جميع المباريات

إعلان

وكيل أعمال نواف: لا نريد سوى تسوية وضع اللاعب مادياً مع الشارقة

الشارقة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - أكد وليد الشامسي وكيل اللاعبين المعتمد أنه هو الوكيل الوحيد للاعب الشارقة نواف مبارك وأي كلام عكس ذلك ما هو إلا مجرد تصريحات لا أساس لها من الصحة.

ورد الشامسي على كل ما أثير خلال الفترة الماضية وحول خلافات اللاعب مع ناديه وفسرها الشامسي فقال "لا يوجد اي خلاف حول استمرار اللاعب مع ناديه من عدمه والخلاف الوحيد حول المقابل المادي ومستحقات اللاعب لدى ناديه خاصة وأننا فؤجئنا بوجود خصومات كبيرة من راتب اللاعب يتم خصمها شهرياً حتى وصل مجموع مستحقات اللاعب لدى ناديه تصل إلى 341 ألف درهم.

وقد أرسلنا خطاب رسمي إلى النادي للإستفسار حول ذلك من خلال عادل العامري مدير أعمال اللاعب وهو ما أصاب الشارقة بالحيرة والإرتباك, نظراً لوجود مدير أعمال للاعب ووكيل أعمال.

وللعلم فإن لوائح الإتحاد الدولي تتيح للاعب أن يكون له مدير ووكيل أعمال في نفس الوقت. واضاف الشامسي "الشارقة كان له تحفظ في التعامل مع عادل الأميري نظراص لأنه غير معتمد وليس ةكيل للاعب ومع تواجدي بالخارج تعذر اللقاء مع مسئولي الشارقة والاجتماع بهم لغلق تلك الصفقة وإنهاء الأمر بشكل ودي وبما فيه مصلحة اللاعب وترضيته مادياً.

وقال الشامسي "لا نريد سوى مستحقات اللاعب وإعادة النظر في قيمة عقده وراتبه خاصة في ظل سوق الانتقالات والأسعار الحالية ووضع في الاعتبار أن اللاعب قد وقع مع ناديه قبل تطبيق الاحتراف وأنه أحد الأعمدة الأساسية في الفريق والمنتخب الإماراتي.

ومن جانبه أكد خميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة أن النادي ليس لديه أي مانع في ترضية اللاعب وتعديل عقده ولكن بعد الجلوس معه ووكيل أعماله المعتمد وليس مدير أعماله لأنه غير رسمي.

وسوف يتم منح اللاعب كل ما يريده لأنه أبن النادي وليس لنا أي هدف سوف مصلحة أبناء النادي والأمر سوف يتم غلقه بعد أن أكد مسئولي الشارقة تمسكهم باللاعب وعدم وجود نية للإستغناء عنه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg