جميع المباريات

إعلان

جلسة مصالحة بين رئيسي الأهلي والشارقة في حضور رئيس إتحاد الكرة

صورة أرشيفية للسيد محمد خلفان الرميثي الرئيس المؤق

كتب: كريم رمزي - عقد خليفة سليمان رئيس مجلس إدارة نادي اهلي دبي اجتماعا سرياً مع خميس السويدي رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الشارقة لحين الإعلان عن رئيس مجلس جديد للنادي, وذلك في مقر إتحاد كرة القدم بدبي في حضور محمد خلفان الرميثي رئيس إتحاد كرة القدم.

وجاء الاجتماع بهدف تلطيف الأجواء بين إداراتي الناديين بعد الفترة الماضية والتي شهدت توتر وشد وجذب دون داعي وربما قضية طارق أحمد لاعب الشارقة والراغب في الانتقال إلى الأهلي كان محور هذا اللقاء, بعد أن دخل الأهلي في سباق مع العين من أجل الفوز بصفقة اللاعب التي حددت لجنة شئون وانتقالات اللاعبين مبدأ الانتقال لأعلى سعر وقدم الأهلي مليون درهم بينما قدم العين عشرة ملايين.

وأعترض مسئولي الأهلي على إجراءات لجنة أوضاع وشئون اللاعبين وقانونية بيع بطاقة اللاعب وأكدت أنها هي صاحبة الحق في الفوز بالصفقة.

وشهد اللقاء حالة من الأنسجام التام وتبادل الطرفان الأطراء وأكدا على ضرورة غلق كل الصفحات الماضية وإنهاء حالة التوتر التي أصابت الجميع من جراء قضية طارق أحمد.

وأكد الجانب الشرقاوي أن النادي يهمه في المقام الأول مصلحته دون النظر إلى لون الفانلة التي سيرتديها طارق وأنه سيبيع اللاعب للعرض الأعلى في القيمة بغض النظر عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي ورفضه العين فهذا الأمر لا يعني الإدارة الشرقاوية من قريب أو بعيد.

وجاء الإجتماع بعد أن بادر خليفة سليمان رئيس مجلس إدارة الأهلي بالتصريح لوسائل الإعلام على احترام الأهلي لكيان الشارقة ومجلس إدارته وضرورة عودة التعاون بين الناديين وإنهاء حالة التوتر التي تداعت دون أي أسباب أو ذنب لكلا الناديين.

وربما يكون هذا الاجتماع سبب أساسي ورئيسي في ردع الصدع في قضية طارق أحمد وأن تذيب كل الخلافات وينتقل اللاعب إلى الأهلي بالتراضي مع مسئولي الشارقة الذين حققوا ما أرادو وحفظوا كبريائهم أمام الجميع ولم ينتقل اللاعب رغماً عنهم إلى الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg