جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يصرف النظر عن المدربين الأرجنتينيين بسبب مغالاة شروطهم المادية

الاتفاق السعودي

السعودية (محمد جابر) - بدأت الاتصالات بين رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري ومدرب الوحدة الأسبق، الألماني ثيو بوكير للتفاوض على تولي الأخير مهام تدريب الفريق الكروي الأول في النادي، إلى جانب الاتصال بعدد من المدربين الآخرين الذين فتح الدوسري معهم قنوات الاتصال.

وقد أعلن الدوسري صرف النظر عن المدربين الأرجنتينيين بعد مغالاتهم في شروطهم المالية التي فوجئ بأنها تتراوح ما بين 700 ألف دولار للمدربين المغمورين و1.30 مليون دولار للمدربين المشهورين أو أصحاب الإنجازات المعروفة.

من جهة أخرى كشف الدوسري عن آخر الاتصالات التي تمت بينه وبين رئيس نادي الشباب خالد البلطان بشأن طلب الاتفاقيين خدمات اللاعب يوسف السالم كانتقال كلي، وتجديد إعارة الحارس حسين شيعان، مقابل انتقال مدافع الاتفاق ماجد العمري بشكل نهائي للشباب، مشيراً إلى أن المفاوضات ما تزال جارية بين الطرفين في هذا الإطار.

على صعيد آخر تدرس إدارة الاتفاق حالياً إمكانية إكمال عقد اللاعبين الأجانب بلاعب أجنبي رابع لينضم للبرازيليين لاعب الوسط بيتر، والمهاجم كاريكا، والعماني خليفة عايل، فيما يحتمل أن تبحث عن لاعب محلي في مركز الهجوم ليسد فراغ اللاعب الأجنبي الرابع في ظل عدم مشاركة مهاجم الفريق صالح بشير مع الفريق هذا الموسم، حيث يلزمه 6 أشهر لإعادة التأهيل والعودة للملاعب من جديد.

وحددت الإدارة السبت المقبل موعداً لانطلاق تدريبات الفريق بقيادة مساعد المدرب، الوطني فيصل البدين الذي سيبدأ الإشراف على تدريبات وتجهيز الفريق قبل وصول المدرب الذي ستتوصل الإدارة إلى اتفاق معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وتم إبلاغ البدين واللاعبين والجهاز الإداري بموعد التدريبات ليبدأ الجميع الانتظام فيها.

ومن جانبه جدد الدوسري تأكيداته على أنه مستعد للتنحي عن رئاسة النادي في أي وقت إذا كان هناك من يجد في نفسه الرغبة لتولي هذه المهمة، إلا أنه رفض أي محاولات لتوجيه الإساءات إليه أو إلى أي من أعضاء مجلس إدارته وبأي شكل من الأشكال ومن أي جهة كانت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg