عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

محمد فاروق: كنت أفكر في تقديم استقالتي.. والأهلي لم يطلب حكاما أجانب للسوبر المصري

محمد فاروق

محمد فاروق

أكد محمد فاروق رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه كان يفكر في تقديم استقالته من منصبه، مشيراً إلى أن النادي الأهلي لم يطلب حكاما أجانب لمباريات كأس السوبر المصري.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية هم: الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وتقام البطولة في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "الأهلي لم يرسل طلبا لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات كأس السوبر المصري، وتحدثت مع جمال علام حول تفاصيل البطولة ولم نتطرق للحديث عن الحكام الأجانب تماما، وعندما سألته عن الأمر قال لي أنه لا يوجد حكاما أجانب، وبطولة السوبر المصري ستلعب بحكام مصريين ونريد دعمهم في البطولة، والموضوع منتهي وإن شاء الله نقدم صورة جيدة للكرة في مصر".

وأضاف: "هناك علاقة حب واحترام بيني وبين جميع الحكام، وأتوقع نجاح الحكام والبطولة بالكامل مثلما حدث في البطولة الماضية".

وأكمل: "الحكام الأربعة هم الأقرب لإدارة المباراة النهائية، والحكام هم محمد معروف وأمين عمر ومحمود ناجي وأحمد الغندور، ومحمود عاشور من ضمن الحكام المسافرين للبطولة لإدارة تقنية الفيديو بالطبع، وهو قيمة كبيرة جدا".

وتابع رئيس لجنة الحكام: "كان هناك خلافات مع إبراهيم نور الدين ولكنها للصالح العام، ونريد نجاح التحكيم المصري في النهاية".

وواصل: "كنت أفكر في تقديم استقالتي من منصبي اليوم ولكن هذا ليس له علاقة بالخلاف، والسبب هو أن من أبسط حقوقي هو تشكيل لجنتي الخاصة حتى لو كنت سأعمل بها لمدة شهر أو شهرين أو حتى لنهاية الموسم، وكان لدي جلسة مع جمال علام وقال لي إن تشكيل اللجان سيكون من اختصاص الاتحاد الجديد، ولكن أرغب في تواجد عنصرين أو 3 عناصر معي في الفترة المقبلة لأن بطولة الدوري ستبدأ قريبا ولدي مسابقات كثيرة جدا".

وأتم محمد فاروق: "سأستمر في منصبي حتى انتهاء فترة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg