عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موعد سفره إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري

مران الأهلي

النادي الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكليف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، لرئاسة بعصة الفريق الأول لكرة القدم خلال رحلته إلى الإمارات.

ويتجه الأهلي إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والتي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، في النسخة الثانية التي تشهد مشاركة 4 فرق بالمسابقة.

ويجري محمد الدماطي عملية التنسيق بينه وبين محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، فيما يتعلق بسفر وإقامة البعثة وتوفير أفضل الأجواء لمساعدة الجهاز الفني واللاعبين.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي موعد سفر الفريق إلى الإمارات لخوض مواجهتي كأس السوبر المصري والذي تقرر أن يكون يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري 4 فرق للموسم الثاني على التوالي، ويتواجد في النسخة الحالية: الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل الكأس، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك بالبطاقة الذهبية.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي نصت على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد لمدة 4 نسخ على التوالي، وتوج الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg