جميع المباريات

إعلان

موعد عودة معلول للتدريبات.. مصدر يكشف ليلا كورة تطورات إصابة ثلاثي الأهلي

علي معلول

علي معلول - ظهير الأهلي

كشف مصدر عن تطورات إصابات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قبل الاستعداد لمباريات كأس السوبر المحلي الذي سيقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين بيراميدز والزمالك، في الدور النهائي من المسابقة.

وبعد بطولة السوبر المصري يستعد النادي الأهلي لمواجهة العين الإماراتي مساء يوم 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في دور أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "(كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ) لبطولة كأس القارات "إنتركونتيننتال".

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن أكرم توفيق كان قد اشتكى من آلام عضلية بعد مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، ومن ثم خضع لفحص طبي قبل تدريبات الأمس السبت وكانت نتيجتها جيدة جدًا.

وأضاف المصدر أن أكرم توفيق تخلص من الإصابة في العضلة الضامة وأصبح جاهزًا بدنيًا وطبيًا للمباريات القادمة.

وفيما يخص الظهير الأيمن محمد هاني قال المصدر: "هاني يؤدي حاليًا برنامجًا علاجيًا، ويخضع لجلسات في الأهلي بواقع جلسة يوميًا مدتها ساعة".

وأوضح: "حالة محمد هاني تتحسن وخلال أيام سيجري أشعة كنوع من متابعة حالته ومعرفة مدى تطور مرحلة الشفاء".

وأنهى المصدر حديثه أن الظهير التونسي علي معلول إذا استمر على برنامجه الحالي سوف يعود للتدريبات منتصف شهر نوفمبر القادم، على أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل منتصف أكتوبر الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg