جميع المباريات

إعلان

سلوت: أليسون لن يعود بعد التوقف الدولي.. والصدارة ستسعد زوجتي

أرني سلوت

أرني سلوت مدرب ليفربول

كشف أرني سلوت مدرب ليفربول، تفاصيل غياب أليسون عن صفوف الريدز في الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة كريستال بالاس اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، متطرقًا للحديث عن سعادته بتصدر جدول الترتيب.

وقال أرني سلوت في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لسوء الحظ، يبدو أن أليسون سوف يغيب عن المباريات المقبلة، بسبب طريقة خروجه من الملعب بعد الإصابة".

وتابع: "هذا يعني عادةً أنه لن يكون في قائمة البرازيل، ولا أتوقع أن يكون مع الفريق في أول مباراة نلعبها بعد التوقف الدولي".

وواصل: "علينا أن ننتظر ونرى، لكن الأمر سيستغرق بضعة أسابيع على ما أعتقد حتى يعود، أعتقد أن الإصابة في أوتار الركبة".

وأضاف: "راضٍ حقًا عن طريقة بدايتنا للموسم، إنها بداية جيدة ليس فقط للنتائج، ولكنني أحببت أداءنا اليوم".

وأكمل: "تصدري للدوري؟، إنه أمر خاص بالنسبة لي، يذهب اللاعبون إلى منتخباتهم الوطنية ويفكرون في ذلك ، ولكن بالنسبة لي، إذا خسرت، فإن ذلك يعني ثلاثة إلى أربعة أيام من التعاسة، أعتقد أن زوجتي ستكون سعيدة، لأنها ستحظى بشخص سعيد في المنزل".

وأشاد مدرب ليفربول بحارسه البديل فيتسالاف جاروس، بعد مشاركته اليوم قائلًا: "كان جيدًا حقًا، لقد قدم موسمًا رائعًا مع فريقه السابق شتورم جراتس النمساوي، وفاز بالدوري والكأس معهم".
 
وأتم: "أراد العودة هذا الموسم، والحصول على وقت للمشاركة، قلنا في نادٍ مثل هذا إننا بحاجة إلى حارس مرمى ثالث جيد أيضًا، كانت لحظة رائعة بالنسبة له أن يخوض أول مباراة له مع ليفربول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg