جميع المباريات

إعلان

"دمروني نفسيًا وماديًا".. يوسف حسن يعلن فسخ عقده مع الزمالك

يوسف حسن

يوسف حسن - الزمالك

أعلن يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فسخ عقده بعد فترة صعبة قضاها مع القلعة البيضاء والتي أدت إلى ابتعاده عن المشاركة.

ولم يشارك يوسف حسن مع الزمالك منذ عام 2022، علمًا أنه تعرض لإصابة في وقت سابق، وتم تشخيص الإصابة بقرحة في الكاحل وكانت تحتاج للتدخل الجراحي بالليزر.

"أول مرة أشوف ظلم وهبطل كورة".. يوسف حسن يهاجم إدارة الزمالك لتجاهله

وكتب حسن عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جمهور الزمالك العظيم، ‎حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يكن يحالفني".

وأضاف: "‎تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتبلي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك، هناك ‎الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن يفيد في شيء".

وأكمل: "كان لدي الكثير من عروض داخل مصر وخارجها وبمبالغ أكثر إغراءً من الزمالك ولكن تم اختياري الزمالك حبًا فيه وأملًا في كتابة تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصية".

وتابع: "عليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي أنني سأكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم".

واستكمل: "لن أسامح في ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية".

وواصل: "أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg