جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان يتحدث عن.. مهامه في الأهلي.. التعاون مع كولر.. والصفقات المرتقبة

محمد رمضان

محمد رمضان

تحدث محمد رمضان عن أدواره في منصبه الجديد كمدير رياضي للنادي الأهلي، والفارق بين اختصاصاته ومهام المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر قناة "ETC": "أصل إلى هذا المنصب في وقت صعب لكن الفريق ومديره الفني الحالي حققوا نتائج مميزة مؤخرا ولا نريد أن نبخس حقهم".

وأوضح: "منصب المدير الرياضي موجود في الأندية الأوروبية منذ سنوات عديدة لكن أدواره تختلف من ناد لآخر على حسب أهداف النادي وموقفه من المنافسة على الألقاب".

وأضاف: "في النادي الأهلي سيكون عملي بعيدا عن قطاع الناشئين وسأكون مختصا بالتعامل مع الفريق الأول واستكشاف المواهب والتعاقدات بالتعاون مع المدير الفني، بمجرد اتفاقي مع المدير الفني والموافقة على اللاعب المعروض على النادي يتم التعاقد فورا، أحصل على هذه الصلاحيات نيابة عن رئيس النادي".

وواصل: "هل يحدث تضارب في الاختصاصات مع مارسيل كولر؟ كولر هو المسؤول بالكامل عما يحدث في الملعب والأمور الفنية ولا علاقة لي بها، وهناك لائحة أنا مسؤول عن تطبيقها أن يكون هناك عدل بين اللاعبين وعدم وجود تفرقة وفصل المشاعر عن العمل".

وأردف: "كولر تم إبلاغه بتعييني مديرا رياضيا للنادي قبل الإعلان الرسمي، من الممكن أن تكون خسارة السوبر الأفريقي قد عجّلت بتعييني لكن الأهلي ناد كبير ولا يتخذ قرارا عاجلا بناء على نتيجة مباراة، حتى الآن لم يحدث تواصل مع كولر، أنتظر عودته من السفر يوم السبت".

وتابع: "ليس صحيحا ما يتردد حول قيامي بإصدار قرارات في الساعات الماضية، سأقوم بإجراء عدة تعديلات على اللائحة ثم أتحدث مع اللاعبين وأتناقش معهم قبل تطبيقها".

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات قال: "في البداية سأكون موجودا على مقاعد البدلاء، لكن بمرور الوقت وبعد إقرار النظام والعمل به وجودي على مقاعد البدلاء لن يكون مهما وقتها".

وأكمل: "أي لاعب يأتي إلى الأهلي من ناد آخر يشعر بالفارق الكبير مع كامل احترامي لكل الأندية، وهذا حدث معي أنا شخصيا عندما كنت لاعبا".

وأتم: "الفريق يحتاج تدعيم في مركزين أو 3 مراكز وإن شاء الله نتعاقد مع اللاعبين المطلوبين قبل غلق باب القيد".

اقرأ أيضا:

الأهلي: أغلقنا صفحة المونديال.. وطموحنا الفوز بكل شيء 

بسبب الأهلي.. نافذة قيد استثنائية للأندية المصرية 

برونزية "جماعية" تاريخية..كتالونيا تحت حكم الأهلي (صور) 

مدرب يد الأهلي: الجميع كان يراهن على فشلنا 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg