جميع المباريات

إعلان

مهرجان أهداف.. فيردر بريمن يفوز على هوفنهايم في لقاء مثير

فيردر بريمن

فيردر بريمن

حسم فيردر بريمن مباراته أمام هوفنهايم بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الألماني.

وتفوق هوفنهايم في المباراة قبل أن يعود فيردر بريمن بالنتيجة ويقلب الطاولة في المباراة التي جرت ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مباريات الدوري الألماني.

وافتتح ماريوس بولتير التسجيل لصالح هوفنهايم بالدقيقة الخامسة من عمر وزمن المباراة، قبل أن يعاود اللاعب ذاته التسجيل لفريقه بالدقيقة 8 أي بعد مرور 3 دقائق فقط عن الهدف الأول.

وأحرز أدم هلوتشيك الهدف الثالث لهوفنهايم بالدقيقة 12 من المباراة، قبل لحظات من تعرض ستانلي نسوكي لاعب الفريق للطرد خلال المباراة بالدقيقة 18، ليستكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين.

عاد فيردر بريمن سريعًا بعد أن انتعشت آماله بطرد لاعب هوفنهايم، لينجح الفريق الضيف في افتتاح التسجيل بالدقيقة 21 عن طريق جوليان مالاتيني.

وقلص ينس ستاج النتيجة بالدقيقة 26 بعد تسجيله الهدف الثاني لصالح فيردر بريمن، قبل أن يسجل اللاعب ذاته هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 39.

واصل ينس ستاج مسلسل تفوقه ليحرز الهدف الثالث له والرابع لفريقه فيردر بريمن ويتقدم له للمرة الأولى في اللقاء بعد أن تأخر الضيوف أمام أصحاب الأرض بثلاثية وذلك بالدقيقة 49.

وارتفع رصيد فيردر بريمن إلى 8 نقاط بالمركز العاشر، وتجمد رصيد هوفنهايم عند 3 نقاط بالمركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الألماني.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

65

جاء الهدف بعدما سدد ميليتاو كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا تصدى ولا ترد على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد