جميع المباريات

إعلان

إنفانتينو: هناك عصر جديد لكرة القدم سيبدأ مع كأس العالم للأندية 2025

إنفانتينو

إنفانتينو

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أن هناك عصر جديد سيبدأ في كرة القدم مع إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتقام النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الموسعة في 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

وقال إنفانتينو خلال حفل إعلان تفاصيل بطولة كأس العالم للأندية: "كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على هذا الكوكب، وفي عام 2025 سيبدأ عصر جديد لكرة القدم للأندية عندما ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم أعظم مسابقة عالمية للأندية وأكثرها شمولاً وقائمة على الجدارة هنا في الولايات المتحدة".

وأضاف: "هذه المسابقة الجديدة للفيفا هي المثال الحقيقي الوحيد في كرة القدم العالمية للأندية للتضامن الحقيقي والشمول، مما يسمح لأفضل الأندية من إفريقيا وآسيا وأمريكا الوسطى والشمالية وأوقيانوسيا بمواجهة أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية في كأس عالم جديدة لا تصدق والتي ستؤثر بشكل كبير على نمو كرة القدم للأندية والمواهب على مستوى العالم".

وتابع: "إن الأمر يتعلق بالفرصة والأمل لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليهما، كما يتعلق بالهيبة وكرة القدم الحقيقية لأولئك الذين يجعلون رياضتنا تتألق. أشكر الجميع. نحن لا نميز أبدًا؛ نحن نشمل الجميع. هذه هي الروح الحقيقية لكأس العالم للأندية الجديدة تمامًا".

وأتم: "لقد كان من دواعي سروري الإعلان عن هذه البطولة المهمة أمام حشد هائل وحيوي في مهرجان المواطن العالمي هنا في نيويورك، وسوف يخلق مشجعو الأندية الـ32 المتنافسة ضجة مماثلة في كأس العالم للأندية العام المقبل عندما ننقلها إلى العالم".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، 12 ملعبًا لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا.. طالع التفاصيل من هنا

كما كشف فيفا عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025.. طالع التفاصيل من هنا

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، في نسخته الأولى الموسعة بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يشارك 4 أندية عربية أخرى بخلاف النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وهم الوداد المغربي، والترجي التونسي، والعين الإماراتي، والهلال السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
فيزبريم

فيزبريم

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا