جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلسي عن بالمر: لا يتغير أبدا.. وكان بإمكانه تسجيل 7 أهداف أمام برايتون

بالمر

بالمر يسجل سوبر هاتريك في لقاء تشيلسي وبرايتون

كال المدير الفني الإيطالي إنزو ماريسكا، مدرب نادي تشيلسي، المديح لكول بالمر بعد أن سجل اللاعب الإنجليزي الشاب 4 أهداف في مرمى برايتون، هذا المساء.

سوبر هاتريك بالمر قاد تشيلسي إلى الفوز (4-2) على برايتون.

واحتاج بالمر 20 دقيقة من أجل زيارة شباك برايتون 4 مرات خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

مدرب تشيلسي عن بالمر

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب فوز تشيلسي على برايتون، تلقى ماريسكا أسئلة من الصحفيين عن بالمر أكثر من أي شيء آخر.

واستفاض المدرب الإيطالي الذي سبق له العمل مع بالمر أيضًا في مانشستر سيتي، بقوله: "قلت لبالمر بعدما سجل 4 أهداف إنه كان بإمكانه أن يسجل 3 أهداف أخرى.. أنا أعرفه منذ سنوات، ولم تتغير شخصيته المميزة رغم الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يقدمها".

وواصل: "بالمر لاعب من طراز خاص.. بعض اللاعبين الشباب في كرة القدم الحالية يتغيرون بسرعة كبيرة بعد تسجيل الأهداف، ويعتقدون أنهم أصبحوا بالفعل نجومًا.. لكن كول لا يتغير أبدًا مهما سجل أو صنع".

وأضاف: "أعتقد أن بالمر يشارك معنا في المركز الصحيح.. هو قادر على اللعب كمهاجم وهمي وكجناح، إنه جيد في كل مكان داخل الملعب".

واستمر ماريسكا في الإشادة به: "قام بالمر بأشياء جيدة في مسيرته لكنه لم يتغير، وهذا يعني أنه من المحتمل ألا يتغير أبدًا.. بالمر يحب كرة القدم، هو مميز ورائع ومتواضع، ولا أحتاج لإخبار الناس بمدى جودته".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات