جميع المباريات

إعلان

"دعونا نرى".. سلوت يتهرب مجددا من حسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

صلاح وسلوت

سلوت ومحمد صلاح

رفض أرني سلوت، مدرب ليفربول، الحديث عن مستقبل محمد صلاح، نجم هجوم الفريق، الذي يقضي الموسم الأخير في عقده مع النادي.

وكان سلوت قد تلقى العديد من الأسئلة سابقا عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لكنه كان يرفض الإجابة، مشيرا إلى أن مسألة العقود لا تتم مناقشتها في المؤتمرات الصحفية.

وتلقى سلوت سؤالا عن موقف الثلاثي صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ليجيب قائلا: "أنت تحاول إيجاد طريقة أخرى للسؤال، أنا سعيد لأن هؤلاء الثلاثة في فريقي ولدينا الكثير من المباريات في الأسابيع المقبلة".

وأوضح المدرب الهولندي: "لذا أنا سعيد لأنني أستطيع اختيارهم ودعونا نرى ما يحمله المستقبل".

وأشار سلوت إلى تعافي حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر بعد غيابه عن آخر مباراتين للإصابة: "نعتقد أن أليسون أصبح لائقا ومتاحا للعب، نحن سعداء حقا بعودة أليسون لكننا قدمنا ​​أداء جيدا في آخر المباراتين بدونه، لذا فهذا مثال آخر على وجود خيارين أو حتى 3 خيارات في بعض المراكز".

وعن وضعية الجناح الإيطالي فيدريكو كييزا، الوافد الجديد على الفريق، قال سلوت: "لا أعتقد أن كييزا أو أي شخص آخر لديه أي أوهام بأنه سيلعب كل مباراة، ربما لا يُتوقع أن يبدأ الكثير من المباريات ولكن أداءه سيحدد ذلك".

وأضاف: "إذا قدم كييزا أداء جيدا حقا فمن المؤكد أنه سيحتفظ بمكانه ولكن مع بدء الأمور في المراحل المتقدمة من الموسم أعتقد أنه سيكون لاعبا مؤثرا بشكل أكبر وسيتعين عليه اللعب بطريقته الخاصة في الفريق".

كذلك تحدث سلوت عن الجناح الكولومبي لويس دياز بقوله: "نحاول التدرب كثيرا ومساعدة اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة وكيفية القيام بالأشياء في مواقف معينة، لكن في الثلث الأخير من الملعب فإن الأمر يتعلق بجودة اللاعب".

وأتم: "دياز سجل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ومع جودته فإن هذا ليس بالمستوى المطلوب، هل أهدر الكثير من الفرص؟ ربما كان سيء الحظ ولكن لاعبا بجودته سيسجل الأهداف".

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

معركة الوسط بين مروان ودونجا في السوبر الإفريقي (تحليل) 

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات