جميع المباريات

إعلان

"طلب زيارة أسرة المتوفي ولم يتعمد الإيذاء بالتواجد في التدريبات".. الرسالة الأولى لفتوح بعد أزمته

فتوح

أحمد فتوح

تقدم أحمد فتوح لاعب فريق نادي الزمالك بالعزاء لأسرة المرحوم أحمد الشبكي، طالبًا منهم السماح له بزيارتهم لتقديم واجب العزاء.

وكان نادي الزمالك قد أعلن انتظام أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية.

وقررت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية جنايات، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر. مزيد من التفاصيل

وكتب فتوح عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم، أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

أضاف فتوح: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

وتابع :"بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب لأكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

وأتم لاعب فريق الزمالك: "أتمنى أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم في منزلة أخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفو ويصفحوا".

وجاء نص رسالة فتوح كالتالي..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

55

محاولات مستمرة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg