جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال وأحمد رفعت.. أعاده للنور فلحق به إلى الآخرة بعد 66 يومًا

إيهاب جلال وأحمد رفعت

أحمد رفعت وإيهاب جلال

يبدو أن إيهاب جلال، مدرب فريق الإسماعيلي والذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، اتفق مع أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الراحل أيضا في يوليو الماضي، على أن تكون نهايتهما مع المنتخب سويا.

وأعلن نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، بعد صراع مع المرض بدأ بعد نهاية الموسم الماضي 2023-24.

وأنهى نادي الإسماعيلي بطولة الدوري المصري الممتاز محتلا المركز الـ 14 بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، لينجح الدراويش في البقاء في الدوري الممتاز وتجنب الهبوط.

66 يوما على رحيل رفعت

وقبل 66 يوما وبالتحديد في يوم 6 يوليو 2024 أعلنت أسرة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، وفاته بعد تدهور صحته، إثر تعرضه لأزمة صحية في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، واليوم أيضا رحل إيهاب جلال بعد تدهور صحته.

حتى الآن الأمور تسير بطبيعتها لكن عندما تعلم أن أخر انضمام لأحمد رفعت في منتخب مصر كان على يد إيهاب جلال، هذا ما شاء القدر إليه.

كما نعلم جميعا كان أحمد رفعت ضمن كتيبة البرتغالي كارلوس كيروش، في البطولة العربية التي أقيمت خلال الفترة من 1 ديسمبر 2021 حتى 18 ديسمبر من نفس العام.

ونجح أحمد رفعت بشكل كبير في هذه البطولة إذ سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في 4 مباريات شارك فيهم.

وبعدها غاب أحمد رفعت عن منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، وغاب أيضا عن معسكر منتخب مصر الذي أقيم في مارس 2022 والذي واجه خلاله منتخب السنغال في الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

قبل أن يرحل كيروش عن منتخب مصر، ومن ثم يتم استدعاء إيهاب جلال ليكون المدير الفني للفراعنة في 3 مباريات.

أعاده للحياة

إيهاب جلال أعاد أحمد رفعت لمنتخب مصر من جديد في معسكر يونيو 2022، عندما أشركه في مباراة إثيوبيا التي أقيمت ضمن مباريات تصفيات أمم أفريقيا، حيث شارك لمدة 5 دقائق في المباراة التي خسرها الفراعنة بنتيجة 2-0.

ولعب أحمد رفعت أيضا تحت قيادة إيهاب جلال، في مباراة كوريا الجنوبية الودية التي أقيمت يوم 14 يونيو 2022، والتي خسرها الفراعنة بنتيجة 4-1.

الغريب في الأمر أن مباراة كوريا الجنوبية كانت الأخيرة للثنائي أحمد رفعت (بوصفه لاعبا) وإيهاب جلال (بوصفه مدربا) مع منتخب مصر.

ليشاء القدر أن يرحل إيهاب جلال بعد 66 يوما فقط من رحيل أحمد رفعت، وتكون نهايتهما مع منتخب مصر سويا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg