جميع المباريات

إعلان

"حل خارج الصندوق".. برشلونة يعثر على بديل بيرنال داخل الفريق

برشلونة

فريق برشلونة

يفكر نادي برشلونة في إبرام صفقة جديدة لإرضاء هانسي فليك، قبل أقبل من 48 على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة تمكن من تسجيل داني أولمو القادم من لايبزيج، عن طريق استبداله بأندرياس كريستنسن، الذي تعرض لإصابة وسيغيب لفترة طويلة.

وكشفت صحيفة موندو ديبفورتيفو أن برشلونة يستهدف إبرام صفقة جديدة سواء على سبيل الإعارة أو الشراء، أو التعاقد مع لاعب حر.

وأضافت أن النادي يواصل استكشاف الخيارات المتاحة لاستبدال المصاب مارك بيرنال، بعدما رفض ستيفان باجسيتيتش لتخوفه من إمكانية قيده.

مارك بيرنال تعرض لإصابة في مباراة برشلونة الماضية أمام رايو فاليكانو، وأثبتت الفحوصات إصابته بتمزق وقطع في الرباط الصليبي، لينتهي موسمه مبكرًا مع البرسا.

وتابعت موندو ديبورتيفو أن برشلونة كان يريد التوقيع مع جوناثان تاه لتدعيم دفاعه، لكن الصفقة ستحتاج دفع مبلغ كبير للتعاقد.

وأتمت الصحيفة أن إيريك جارسيا لديه عددًا كبيرًا من الخيارات، لأن مدرب جيرونا لا يريده، مما يستدعي من برشلونة إعادة التفكير بشأنه، خاصة وأنه يشغل مركز قلب الدفاع ويمكنه اللعب كجناح أو لاعب وسط.

إيريك جارسيا صاحب الـ 23 عامًا، الذي نشأ في أكاديمية برشلونة، تمت إعارته إلى مانشستر سيتي في عدة فئات عمرية، ثم خاض تجربة مع جيرونا الموسم الماضي.

وشارك إيريك جارسيا بالفعل لبضع دقائق في مباراتي برشلونة أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، ولم يتواجد في المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو للإصابة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg