جميع المباريات

إعلان

لغز وراء إصابات شباب برشلونة أثناء تألقهم

إصابة بيدري

بيدري

يبدو أن مسلسل الإصابات في برشلونة للاعبين الشباب لن ينتهي، خصوصًا في ظل احتياج الفريق الإسباني لكل اللاعبين بسبب الأزمات المالية.

صدمة برشلونة الأخيرة جاءت بعد الإعلان عن إصابة اللاعب الشاب مارك بيرنال، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، مع إصابة أخرى في الغضروف الجانبي.

وأكدت الصحف الإسبانية أن مدة غياب بيرنال عن برشلونة ستكون ما بين 10-12 شهر بسبب الإصابة.

والغريب في الأمر أن إصابة بيرنال ليست الأولى في شباب النادي خصوصًا مع بداية تألقهم، والأغرب أن إصابات الشباب المتألق تصل لمدد طويلة جدًا.

لقبوه بميسي

ظهر أنسو فاتي في بداية مشواره مع برشلونة كلاعب شاب متألق توقع له الجمهور أن يصبح ميسي جديد داخل النادي بعد الآداء الرائع الذي كان يقدمه.

أصيب أنسو أمام بيتيس في 8 نوفمبر 2020، كان اللاعب يعيش فترة مذهلة، وأدائه في المنتخب الإسباني وبرشلونة جعله واحدًا من أكثر المهاجمين الواعدين على الساحة الدولية.

في ذلك الوقت كان عمره 18 عامًا فقط وكان له مستقبل باهر، وأصيب إصابة استغرقت د305 يومًا للتعافي منها، ومنذ ذلك الحين لم يعد اللاعب كما كان.

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل أنسو فاتي - RT Arabic

صليبي آخر

لا يزال جافي يتعافى من قطع في الرباط الصليبي تعرض له يوم 20 نوفمبر من العام الماضي في المباراة التي خاضها المنتخب الإسباني أمام جورجيا.

كان جافي يبلغ من العمر 19 عامًا عندما تعرض لهذه الإصابة الخطيرة، وغاب عن الملاعب لمدة تصل إلى 300 يوم تقريبًا و 41 مباراة، ومن المتوقع أن يتمكن من الظهور مرة أخرى في أكتوبر.

قدم.. برشلونة يعلن إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي

رجل كل المواقف

تُعتبر قضية بيدري أيضًا مهمة جدًا بعد موسم أول لعب فيه كل شيء، بما في ذلك كأس أمم أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية السابقة.

وتعرض اللاعب الدولي الإسباني إلى 10 إصابات عضلية متفاوتة الخطورة حرمته من اللعب بشكل مستمر.

في المواسم الثلاثة الأخيرة غاب عن 86 مباراة، وأول إصابة كبيرة تعرض لها كانت في 30 سبتمبر 2021 عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

كيف يستفيد برشلونة من إصابة بيدري وأراوخو؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg