جميع المباريات

إعلان

الجوادي: كولر طلب بن رمضان وهو في الترجي.. ويرى أن زيزو الأفضل في مصر بمركزه

بن رمضان

بن رمضان

أوضح خالد الجوادي عضو الجهاز الفني السابق للأهلي، أن كولر طلب ضم بن رمضان منذ أن كان في الترجي، مشيرًا إلى أن كولر يرى أن كهربا لا يتدرب بشكل جيد بعد حل أزمته مع الزمالك، مؤكدًا أنه يرى زيزو الأفضل في مصر في مركزه.

وقال الجوادي في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "كولر تواصل مع مدرب موديست في ألمانيا وهذا المدرب لم يكن صريحًا مع كولر لأنه قال أن موديست جاهز بدنيًا وفنيًا وهو لاعب ملتزم جدًا لآخر يوم له في النادي".

وأضاف: "أي شيء كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي كولر كان على علم به وترجمت له كل شيء قبل أن أقوم بنشره، وكل منشورات كولر على مواقع التواصل الاجتماعي أنا الذي كتبتها له".

وأكمل: "أنا الذي قررت من 3 شهور الرحيل، لم أستطع البقاء بعيد عن أسرتي أكثر من ذلك والسبب الآخر هو الضغوط التي حدثت في الفترة الأخيرة بأنني أتعدى مسؤولياتي وهذا لم يحدث مطلقًا، ومجلس الإدارة قبل استقالتي، وكولر تمسك بس لآخر لحظة".

وأشار: "كولر لم يستطع تحمل الأسئلة الكثيرة لخالد بيبو بسبب نقص خبراته وهذا أُخذ عليه في النهاية، وخالد بيبو كان يريد إرضاء كولر بأي طريقة".

وأوضح: "اتخضيت لما الجمهور هتف باسمي في مدرجات برج العرب، وبصراحة الجمهور صعب عليا في هذه المباراة، والشناوي قال لي لن نحتفل مع الجمهور لأنهم تلفظوا على بعض اللاعبين".

واسترسل: "كولر يرى أن زيزو أهم لاعب في مصر في مركزه وكان له خطة مخصصة في مباريات الأهلي والزمالك، وأكثر اتهام ضرني هو أنني أقوم بتسريب المعلومات، وهذا مستحيل أن يحدث".

وأكد: "بن رمضان هو القطعة المفقودة لكولر في الأهلي، وطلبه أثناء تواجده في الترجي ورحيل حمدي فتحي ضره جدًا فنيًا، كولر يرى أن كهربا لا يتدرب بشكل جيد مؤخرًا خصوصًا بعد انتهاء أزمته مع الزمالك".

واختتم: "وسام كان متردد أنا يأتي الأهلي ولكن بعد فيديو صنعه المركز الإعلامي للنادي عن الجمهور والإنجازات، وقع مباشرة، وهو لاعب لا يهدأ أبدًا ويتدرب بعد مواعيد التدريب كل يوم، واستخدمنا حديث طارق دياب عن إمام عاشور وأكرم توفيق قبل مباراة الترجي لتحفيز اللاعبين، وكذلك فيديو خاص من أسر اللاعبين قبل نهائي الوداد"

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg