جميع المباريات

إعلان

والد أشرف داري: الأهلي قدّم عرضًا يفوق الوداد بأضعاف.. والمفاوضات وصلت 70%

أشرف داري

أشرف داري مدافع فريق بريست

تحدث زهير داري والد المدافع المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست، عن موقف نجله من العودة لصفوف الوداد البيضاوي، وتطورات عرض الأهلي.

وكان أشرف داري - 25 عامًا - انتقل إلى صفوف بريست الفرنسي صيف 2022 قادمًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي في صفقة قدرت قيمتها بـ2.7 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وقال والد أشرف داري في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية، :"أشرف يعشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي نادٍ، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟".

وتابع :"نكون معًا نستعيد الذكريات ونعيش لحظات جميلة، لكن هناك أمورًا أخرى تعيق هذا الأمر".

وواصل :"إدارة نادي بريست لديها مشاكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية".

وأضاف :"المطالب المالية للنادي الفرنسي لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف".

وعن مفاوضات الأهلي، رد والد أشرف داري :"الأهلي قدّم عرضًا مهمًا يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسئولي الفريق القاهري".

وتابع :"يُمكن أن أقول لك إن المفاوضات بلغت نسبة 70 في المائة تقريبا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان".

وأتم :"أخبرني بعض مسؤولي الأهلي، أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف، ولو كان نجلي بيده القرار، أكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق، ويعشق ألوان النادي، أنا أبكي عندما ينهزم فريق الوداد".

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف داري مع بريست في صيف 2026، حيث سبق وأن لعب في صفوف رويال شارلروا البلجيكي الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي أبرمت صفقتين حتى الآن من خلال ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري على سبيل الإعارة، والمغربي الدولي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

انذار لصالح الياس بن صغير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg