جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال السعودي: سندافع عن كأس السوبر.. ومالكوم لن يشارك أمام أهلي جدة

جيسوس

جورجي جيسوس

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن آخر استعدادات فريقه التحضيرية لمباراة أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويلتقي الهلال بنظيره الأهلي مساء غدًا الثلاثاء، في إطار مواجهات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ويتأهل الفائز بالمباراة إلى النهائي، ليلتقي بالفريق المنتصر في مواجهة النصر أمام التعاون.

استهل خيسوس حديثه عبر المؤتمر الصحفي للمبارة قائلًا: "نبدأ موسم جديد بأهداف جديدة، ونحن أبطال كأس السوبر في الموسم الماضي وسندافع عن اللقب، ونمتلك لاعبين على مستوى عال في الجانبين الفردي والجماعي، وهذا يساعدنا كثيرًا في المهام التي نرغب بتطبيقها في الملعب".

تابع: "لن يتواجد مالكوم في مباراة الغد أمام الأهلي، والهلال اعتاد أن لا يعتمد على لاعب واحد، وحسان تمبكتي من اللاعبين الأساسين في الفريق وله أدوار مهمة قدمها في المباريات التي خاضها معنا".

وأضاف: "حققنا في الموسم الماضي جميع البطولات المحلية رغم غياب نيمار أهم لاعب بالفريق، وهذا دليل أننا نعتمد على جميع اللاعبين، وحضرنا إلى أبها بالقائمة كاملة من أجل المشاركة في المباريات، وتدريب اليوم سيسمح لنا بتحديد القائمة المشاركة غدًا".

وأتم حديثه: "أصبحت مسؤليتنا أكبر في الموسم الجديد وسندافع على جميع البطولات التي حققناها في الموسم الماضي، وأجواء أبها ستساعدنا على زيادة نسق المباراة وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا جميعًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg