جميع المباريات

إعلان

ثلاثي الأهلي الشاب: الجماهير اعتادت على الفوز في المباريات وسنواصل سلسلة الانتصارات بالدوري

معتز محمد

معتز محمد لاعب الأهلي

أعرب الثلاثي، مصطفى أبو الخير، معتز محمد ويوسف جمال لاعبي الأهلي الشباب عن سعادتهم بالمشاركة مع الفريق الأول خلال مباراة زد بالدوري المصري الممتاز.

وحسم الأهلي اللقاء بالفوز على زد بهدفين مقابل هدف في إطار لقاء مؤجل من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهدت المباراة مشاركة عدد من اللاعبين الشباب.

استهل مصطفى أبو الخير، لاعب فريق الأهلي مواليد 2004 حديثه، قائلًا: "لم نقصر داخل الملعب وتواجدت مع الفريق الأول منذ فترة ويتم التحضير لتلك المباريات وعلى حديث متواصل مع سامي قمصان مدرب الفريق".

تابع: "سامي قمصان تحدث معي حول أهمية الفرصة وضرورة استغلالها وعدم القلق من أي شئ وهو ما فعلناه، تم تسجيلي بقائمة دوري أبطال أفريقيا وسافرت إلى الجزائر وغانا مع الفريق وكنت متواجد حتى تعرضت لإصابة بالكسر في الأنف".

أضاف: "تمكنت من العودة سريعًا إلى التدريبات مع فريقي في الناشئين، أفعل ما بوسعي من أجل التواجد مع فريق كبير مثل الأهلي بشكل مستمر ولن أبخل بنقطة عرق معه، وأتمنى تحقيق الكثير من البطولات مع النادي".

بدأ معتز محمد، لاعب الأهلي مواليد 2005 تصريحاته، قائلًا: "عودنا الجماهير على الفوز في كل المباريات حتى في حال حسم البطولة، وأحمد ربنا على المشاركة، وهي فرصة كبيرة ونحاول استغلالها من أجل وجود دور لنا بالفريق في الفترة المقبلة".

استكمل: "نحاول أن نستكمل بطولة الدوري بسلسلة الانتصارات في المباراتين القادمتين، أفعل ما بوسعي من التمرن والاجتهاد حتى تأتي فرصة مشاركتي، وأحاول أن أثبت نفسي للجهاز الفني وللجماهير".

تحدث يوسف جمال، لاعب الأهلي مواليد 2005، قائلًا: "فرصة كبيرة نحاول استغلالها بعد أن طال انتظارها طوال الموسم، نتلق دعم كبير من الجهاز الفني ويحسب لهم وهذا ما اعتدنا عليه داخل الفريق، ونسعى أن نثبت أنفسنا بحصولنا على تلك الفرص".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg