لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اتحاد تنس الطاولة ينتقم من شقيق عمر عصر بسبب الانتخابات

عمر عصر برفقة شقيقه خالد عصر ومحمد البيلي ويوسف عب

عمر عصر برفقة شقيقه خالد عصر ومحمد البيلي ويوسف عبدالعزيز لاعبو منتخب مصر لتنس الطاولة

تعمد اتحاد تنس الطاولة المصري استبعاد خالد عصر - شقيق البطل المصري عمر عصر - من بطولة أفريقيا القادمة بإثيوبيا، في شهر أكتوبر المقبل، لأسباب تتعلق بالانتخابات، حسبما صرح مصدر مقرب من الاتحاد ليلا كورة.

وقال المصدر الذي – فضل عدم الكشف عن هويته - في تصريحات خاصة ليلا كورة: "اتحاد تنس الطاولة تعمد استبعاد خالد عصر من بطولة أفريقيا القادمة لأسباب انتخابية تتعلق بمصالح بعض من أعضاء المجلس الحالي".

وشرح المصدر القصة كاملة قائلًا: "يفترض أن يتأهل اللاعب لبطولة أفريقيا عن طريق أمرين، الأول هو تصفيات شمال أفريقيا والتي أجريت في فبراير الماضي، أو عن طريق تصنيفه الشهري، حيث يحق لأول 12 لاعب على المستوى الأفريقي المشاركة في البطولة".

وأضاف: "خالد لم يتمكن من التأهل عن طريق التصفيات، ولكن لكون تصنيفه هو رقم 12 على أفريقيا فيحق له المشاركة بشرط أن يرسل الاتحاد المصري موافقته على مشاركته للاتحاد الدولي".

وواصل: "الاتحاد تعمد عدم إرسال موافقته على مشاركة خالد عصر للاتحاد الدولي، من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة محمود أشرف حلمي، والذي يلي خالد في التصنيف".

وحول ما علاقة هذا الأمر بانتخابات الاتحاد القادمة، رد المصدر قائلًا: "محمود أشرف حلمي هو نجل أشرف حلمي وهو مرشح للتنافس علي كرسي الرئيس في الانتخابات القادمة للاتحاد، وحال وافق الاتحاد على مساعدة اللاعب على تخطي خالد للمشاركة في البطولة، فسينسحب والده من سباق الترشح في الانتخابات".

وأنهي المصدر تصريحاته قائلًا: "تقدم خالد عصر بشكوى رسمية لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الذي وعده بتشكيل لجنة تقصي حقائق، لمعرفة كافة تفاصيل القضية، ولماذا تعمد الاتحاد عدم إرسال اسمه لكشوفات المشاركين في البطولة".

الجدير بالذكر أن عمر عصر الحاصل على المركز الخامس في فردي الرجال لتنس الطاولة في أولمبياد باريس الأخيرة، كان قد اتهم الاتحاد "بالنصب" بسبب معسكر وهمي أقيم في المانيا على حد قوله، والأمر أيضًا يخضع للتحقيق من قبل الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg