جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: النيابة أجرت تحليلًا لفتوح.. وعرض زيزو على طاولة مجلس الإدارة

الزمالك وسموحة - أحمد فتوح

فتوح

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، النيابة العامة أجرت تحليل آخر لفتوح، مشيرًا إلى أن الزمالك سيلعن موقفه من المشاركة في كأس مصر خلال الفترة القادمة.

وقال سالم في تصريحات عبر إم بي سي: "التفاصيل ستظهر مع الوقت، وفي الأساس اللاعبين في أجازة رسمية، وعائدين في وقت متأخر وحسب الرواية التي عرفناها أن المرحوم عبر الشارع برعونة واصطدم به فتوح بعد محاولة الابتعاد عنه".

وأضاف: "النيابة أجرت تحليل رسمي آخر لفتوح ونحن في انتظار نتيجته، وهذا ابتلاء لفتوح لأنه حادث غير متعمد وليس أخلاقي".

وأكمل: "بالتأكيد سيكون هناك تواصل مع أسرة المتوفي ولكن ليس في الوقت الحالي لمحاولة الصلح، خصوصًا وأن الحادثة دون تعمد".

وأردف: "الزمالك لم يرفض المشاركة في كأس مصر، فقط اعترض بشدة على المواعيد وخلال ساعات سيعلن الموقف الرسمي من المشاركة في الكأس".

وأشار: "هناك عدد من الخيارات سواء بالمشاركة أو الابتعاد وجوميز غير سعيد نهائي بمواعيد الكأس ولا يتخيل هذا، وسنرى هل الأفضل الاشتراك بعدد من اللاعبين الصغار أم الابتعاد نهائي".

واسترسل: "أرقام عرض زيزو على طاولة مجلس إدارة الزمالك، وإذا تمت الصفقة سنعلن كل شيء، أو قد لا تتم لأن زيزو من أهم عناصر الفريق، وكل الأمور مطروحة وتحت الدراسة ومن البداية زيزو ليس معروض للبيع".

واختتم: "راتب بنشرقي مرتفع جدًا بالمقارنة باللاعبين في مصر، ولكن هو مطروح، وأنا كمشجع أحب أن أرى طارق حامد مع الزمالك، وننتظر من جوميز تقرير نهائي لكل طلباته".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg