لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الجندي: حصلت على الذهبية رغم إصابة الكتف.. ومتحمس لتحقيق ميدالية ثالثة بوجود لعبة جديدة

احمد الجندي

أحمد الجندي الحاصل على ذهبية الخماسي الحديث

تحدث أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، عن إصابته في الكتف وطموحاته في أولمبياد لوس أنجلوس.

أحمد الجندي حصل على 1555 نقطة، ليحصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، بعدما كان حصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

كما تمكن أحمد الجندي من تحطيم الرقم العالمي في الخماسي الحديث بالمرحلة النهائية، بعدما كان استطاع كسر الرقم الأولمبي خلال مرحلة التصفيات.

شاهد عزف نشيد مصر في باريس بعد ذهبية أحمد الجندي

قال الجندي عبر بي إن سبورتس: "كلمة السر إصابة الكتف قبل كل أولمبياد؟ قبل شهرين من بطولة العالم تعرضت لإصابة بخلع في الكتف، ولم أستطع استكمالها، هذه الإصابة حدثت أيضًا قبل أولمبياد طوكيو وأجريت جراحة منذ سنتين لكنها تكررت مجددًا، قبل المشاركة في كأس العالم كنت أخوض آخر مران فروسية في مصر وتعرضت للإصابة، لكن الحمدلله أنا هنا وبالميدالية الذهبية".

أضاف: "الحمدلله فوزت بأولمبياد الشباب، حصلت على فضية في طوكيو وذهبية الآن في باريس، الأمر سيكون مختلفًا في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 لأن الفروسية سيتم استبدالها بلعبة الموانع، لكنني متحمس لها، وأتمنى تحقيق ميدالية ثالثة في الأولمبياد بوجود مختلفة وجديدة".

أتم: "لم أكن أصل لهذه المرحلة دون دعم أهلي ومدربيني، لأنهم كانوا يدعمونني دائمًا في كل الأوقات وأثناء الإصابة، أنا عاجز عن التعبير وفخور جدًا بتحقيق الميدالية الذهبية هنا في باريس".

طالع أيضًا:

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg