جميع المباريات

إعلان

"كان معارا والمدرب لا يريده".. الزمالك يوضح تفاصيل عقد موتيابا وكواليس رحيله

ترافيس موتيابا

جمال موتيابا

أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تفاصيل عقد اللاعب الأوغندي جمال موتيابا، بعد فسخ عقده.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة أمس الخميس، إن الزمالك توصل لاتفاق مع جمال موتيابا لفسخ عقده بالتراضي قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما تنازل اللاعب الأوغندي عن جزء من مستحقاته.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ردا على ما يثار من شائعات حول رحيل موتيابا لزم التنويه عما يلي، أولا، تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء في الانتقالات الشتوية، وقام بسداد مبلغ 30 ألف دولار فقط لا غير لناديه، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار".

وأضاف: "ثانيا، تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز حول تفعيل عقد الشراء، إلا أنه أكد أنه لن يعتمد عليه في ظل رغبته في الاعتماد على ناشئي النادي الذين يرى فيهم مواهب تستحق ارتداء قميص الزمالك".

وواصل: "ثالثا، إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة النادي منذ توقيعه في يناير مليون و600 ألف جنيه مصري بما يعادل 32 ألف دولار فقط لا غير، وتم توجيه الشكر له بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته والاتفاق على جدولة ما تبقى، وهو مبلغ 700 ألف جنيه مصري على قسطين في نهاية العام، بما يعادل 14 ألف دولار".

وأتم: "نتمنى للاعب كل التوفيق ونناشد الجميع تحري الدقة فيما يُنشر من أخبار وأرقام مضللة تهدف لإثارة الجدل سعيا وراء (التريند)".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg