جميع المباريات

إعلان

فاركو يمنح الأهلي هدية جديدة.. وبيراميدز يستمر في نزيف النقاط بالدوري

بيراميدز وفاركو

بيراميدز وفاركو

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 مباراة بيراميدز مع فاركو التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري.

والتقى بيراميدز مع فاركو على استاد حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق، حيث بادر فاركو بالتسجيل عن طريق أحمد أشرف في الدقيقة الأولى. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

ومن ثم شكري نجيب في الدقيقة 22، ليقلص بيراميدز النتيجة عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 39، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45+3 سجل لاتي توري الهدف الثاني لبيراميدز.

لمشاهدة ما حدث في المباراة تفصيليًا اضغط هنا

انهيار بعد 14 فوز

بيراميدز يواصل نزيف النقاط في بطولة الدوري، فبعدما وصل لـ 14 فوز متتالي في البطولة المحلية بالفوز على الاتحاد السكندري يوم 8 يوليو الجاري بنتيجة 4-0، لم يتذوق طعم الانتصارات مطلقًا.

بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-0، تلقى بيراميدز هزيمتين أمام الأهلي بنتيجة 3-2، و1-0، قبل أن يتعادل مع الزمالك بنتيجة 1-1، ومن ثم التعادل في لقاء اليوم، علما بأن بيراميدز انتصر على فريق النصر في دور الـ 32 لبطولة كاس مصر في لقاء أقيم يوم 15 يوليو الجاري.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة، يصل بيراميدز إلى النقطة الـ 70 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة.

أما فاركو فكان يبحث عن الفوز أيضًا من أجل الهروب من منطقة الهبوط، إذ يتواجد في المركز الـ 15 برصيد 31 نقطة، وترك فريق بلدية المحلة في المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg