لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد برونزية محمد السيد.. ترتيب مصر في جدول ميداليات أولمبياد باريس 2024

محمد السيد

محمد السيد

حصد نجم السلاح محمد السيد الميدالية الأولى لمصر بعد تتويجه بالبرونزية، على حساب المجري تيبور أندراسفي بالنقطة الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وتوج محمد السيد (المصنف العاشر) بالميدالية البرونزية بعد أن فاز على المجري تيبور أندراسفي (المصنف الـ 16) بالنقطة الذهبية بنتيجة (8-7)، في منافسات السلاح بأولمبياد باريس 2024.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة لتتويج محمد السيد عقب تعادله مع اللاعب المجري بنتيجة (7-7)، حيث لجأ حكم المباراة للعودة إلى تقنية الفيديو أكثر من مرة للتأكد من صحة النقاط قبل أن يحسم النجم المصري الميدالية البرونزية.

واحتلت مصر المركز الـ 22 في جدول ترتيب الميداليات بعد حصد الميدالية البرونزية عن طريق محمد السيد في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال.

جدول ترتيب ميداليات مصر في الأولمبياد.

وتصدرت اليابان جدول الترتيب برصيد 7 ميداليات بواقع (4 ذهبية تضمنت ميدالية في السلاح والتزلج على الألواح وميداليتين في الجودو) وفضيتين في التزلج على الألواح والسباحة، وبرونزية في الجودو.

وحلت أستراليا في وصافة جدول ترتيب الميداليات برصيد 6 ميداليات بواقع (4 ذهبية تضمنت ميدالية في سباق التعرج بالقارب وطريق الدراجات وميداليتين في السباحة) و ميداليتين فضيتين في السباحة.

وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد 12 ميدالية بواقع 3 ذهبيات (تضمنت ميدالية في السلاح وميداليتين في السباحة)، و 6 فضيات تضمنت ميدالية في ركوب الدراجات الجبلية والغوص والسلاح و3 في السباحة، و3 برونزيات تضمنت ميدالية في طريق الدراجات وميداليتين في السباحة.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس أضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg