لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بين مصر وتونس.. السلاح يضمن أول ميدالية عربية في أولمبياد باريس 2024

السيسي

من مواجهة زياد السيسي في ربع النهائي

ضمن العرب، هذا المساء، التتويج بأول ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، بفضل تأهل لاعب مصري وآخر تونسي إلى نصف نهائي منافسات سلاح السيف (السابر)، إذ يلتقيان وجهًا لوجه.

وكان المصري زياد السيسي -المصنف رقم 1 عالميًا- صعد إلى نصف نهائي منافسات السلاح في أولمبياد باريس، بعد أن هزم الأرجنتيني باسكوال ماريا دي تيلا في الـ32، والأمريكي ميتشيل سارون في الـ16، ثم الألماني ماتياس سابو في دور الـ8، في مواجهات أقيمت في أوقات متفرقة من اليوم السبت.

من جانبه، نجح التونسي فارس فرجاني في التفوق على الكوري الجنوبي جو بونجيل في الـ32، والمجري كساناد جيميسي في الـ16، وكذلك الصيني شين تشين بينج في الـ8.

ومن المنتظر أن يضرب اللاعبين المصري زياد السيسي والتونسي فارس فرجاني موعدًا بينهما هذا المساء، بالتحديد في الساعة التاسعة إلا 10 دقائق (20:50) بتوقيت القاهرة.

المواجهة المصرية-التونسية تعني ضمان حصول العرب على إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية، إذ يتأهل أحد اللاعبين السيسي أو فرجاني إلى نهائي منافسات السلاح في أولمبياد باريس 2024 (يقام كذلك اليوم السبت) بينما يملك الآخر فرصة حصد البرونزية.

يشار إلى أن نصف النهائي الآخر يشهد مواجهة بين الإيطالي لويجي ساميلي والكوري الجنوبي أوه سانجوك.

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg