جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. "الكشافة" تختار أفضل تشكيل للجولة الأولى لبريميرليج.. وموقف صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح - لاعب ليفربول

يواصل "كشافة" الدوري الإنجليزي الممتاز البحث عن أفضل فريق يبدأ به الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية التي ستنطلق يوم 17 أغسطس القادم.

ونصح موقع " news18" بضرورة اختيار إيدرسون في حراسة المرمى بالأخص وأنه أحد الخيارات المفضلة لأغلبية مدربي "فانتازي" أو إيميليانو مارتينيز، حارس فريق أستون فيلا والذي قاد منتخب بلاده (الأرجنتين) للتتويج ببطولة كوبا أمريكا في نسختها الأخيرة.

وتجاهل "كشافة" الموقع العالمي، محمد صلاح، في الخط الهجومي، بل اكتفى بتواجد راسموس هويلوند ومونيز لاعب فولهام، وكريس وود الذي تألق وأبدع مع نادي نوتنجهام فورست.

يُشار إلى أن هذه التشكيلة ستتناسب مع مدرب فانتازي في بداية موسمه والذي يُقدر ميزانيته بـ 100 مليون جنيه إسترليني.

وسنجد أن هناك 4 لاعبين إضافيين عن الـ 11 لاعبًا ليكونوا بدلاء في المباراة الأولى من بريميرليج.

وجاء أفضل اختيارات الجولة الأولى كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون (5.5 مليون جنيه إسترليني) أو إيميليانو مارتينيز (5.0 مليون جنيه إسترليني).

في الدفاع: آندي روبرتسون (6 ملايين جنيه إسترليني)، بن وايت (6.5 مليون جنيه إسترليني)، فيرجيل فان ديك (6 ملايين جنيه إسترليني)، ويليام صليبا (6.0 مليون جنيه إسترليني)، كايل ووكر (5.5 مليون جنيه إسترليني).

في الوسط: فيل فودين (9.5 مليون جنيه إسترليني)، ديكلان رايس (6.5 مليون جنيه إسترليني)، أليخاندرو جارناتشو (6.5 مليون جنيه إسترليني)، جون ماكجين (5.5 مليون جنيه إسترليني)، كول بالمر (10.5 مليون جنيه إسترليني).

في الهجوم: راسموس هويلوند (7 ملايين جنيه إسترليني)، رودريجو مونيز (6 ملايين جنيه إسترليني)، كريس وود (6 ملايين جنيه إسترليني).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg