جميع المباريات

إعلان

تحل أزمة خط المرمى.. زاوية تصوير جديدة تظهر في مباراة الزمالك والداخلية (صور)

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

ظهرت زاوية تصوير جديدة في مباراة الزمالك والداخلية المقامة على استاد السلام، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الزمالك حاليا مع الداخلية على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل هذه المباراة لم تظهر الكاميرا الخاصة بخط المرمى لمعرفة وتقدير مدى تجاوز الكرة لخط المرمى من عدمه لعدم تكرار الأزمات التي أثيرت في الفترة الماضية، ولكن بعد تسجيل يوسف أوباما للهدف الأول للزمالك في الدقيقة 19 تبين أثناء الإعادة زاوية تصوير جديدة لحسم الجدل.

الزمالك كان قد أشعل أزمة قبل مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري، بسبب عدم احتساب كرة لأحمد سيد زيزو، الذي سدد كرة من ركلة جزاء ومن ثم اصطدمت بالعارضة وسقطت على خط المرمى خلال مباراة المصري البورسعيدي.

بسبب هذه اللعبة قرر نادي الزمالك عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني للدوري المصري، وكان من بينهم مباراة الأهلي، قبل أن تتدخل الدولة المصرية في حل هذه الأزمة.

وفي نفس الإطار، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الأحد، عقد اجتماع بين لجنة الحكان والحكام ومخرجي ومصوري التليفزيون المصري، من أجل التنسيق بشأن التفاصيل المتعلقة بزوايا التصوير خلال المباريات.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الاتفاق بشأن تحديد جميع زوايا التصوير، من أجل ضمان أفضل زوايا من حيث الوضوح، وتجنب الزوايا الخادعة، وذلك في إطار سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير منظومة التحكيم المصري وتقنية الفار.

وقد تكون زاوية التصوير موجودة في مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام غدا الإثنين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg