جميع المباريات

إعلان

وكيله: سنرى كريستو الحقيقي بالموسم الجديد.. واللاعب واجه ظروفًا صعبة في مصر

كريستو

محمد الضاوي كريستو

تحدث جون مارك، وكيل أعمال محمد الضاوي كريستو، لاعب فريق الأهلي، عن كواليس إعارة موكله إلى صفوف الصفاقسي التونسي.

وأعلن فريق الصفاقسي الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع وجود بند الشراء في العقد المبرم بينهم.

وقال مارك عبر القناة الأولى: "تم الاتفاق على إعارة كريستو لمدة عام من الأهلي، وكان لدينا عروض من عدة بلاد لكن اللاعب فضل عرض الصفاقسي والعودة إلى بلاده".

أضاف: "الأطراف الثلاثة سعداء بالتعاقد، ونريد فقط أن يحصل كريستو على فرصة للمشاركة، نريد له بداية جديدة ونتمنى له الأفضل، وإذا فضل الصفاقسي تفعيل بند الشراء فذلك سيرجع في النهاية لإدارة النادي".

تابع: "كريستو واجه ظروفًا صعبة في مصر لعدم اللعب فقط، لماذا لم يلعب؟ نحترم موقف المدير الفني، الذي قرر أن يتواجد دون المشاركة، لكن الأهلي نعرف أنه نادٍ كبير ويشارك في العديد من البطولات، أنا أؤمن أن كريستو لاعب رائع، لكن خلال عام ونصف كان عليه أن يثبت هذا، الآن أنا أحترم قرار المدير الفني والنادي، ويجب علينا أن نذهب في طريقنا، هذه هي مرحلة جديدة في حياة اللاعب".

أشار: "تحدثت مع كريستو عن علاقته مع الأهلي، أعرف ما يدور في ذهنه، فهو لم يكن سعيدًا بالوضع، في أول موسم كان لديه طموحات بتحقيق إنجازات، وفجأة بعدما استعد جيدًا لم يكن جزءًا من الفريق، هذه هي العقلية حينما وقع مع الأهلي لم يشترط اللعب وكان عليه احترام قرار المدرب، وصدقني كريستو سينجح مع الصفاقسي، أنا أعرفه جيدًا وما حدث خلال موسم ونصف كانت خبرة كبيرة له، وسنرى كريستو الحقيقي في الموسم الجديد".

أتم: "هو الآن في الصفاقسي وكل الخيارات مطروحة، أعرف أن كريستو يحب الأهلي كثيرًا والنادي يتمسك به، أحترم ذلك ونستمع إلى الأهلي دائمًا، رغم أن الظروف كانت صعبة بالنسبة للاعب ولكن نحن على تواصل دائمًا، كريستو ذهب للصفاقسي ليخوض تحدٍ جديد، لنرى ماذا سيحدث، اللاعب عليه أن يعمل بجد، ثم لنرى ما سيحدث بالمستقبل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg