جميع المباريات

إعلان

صراع البقاء.. المقاولون لتجنب سقوط لم يحدث منذ 2003.. والداخلية على أعتاب "المحترفين"

المقاولون العرب وبلدية المحلة

مباراة المقاولون العرب وبلدية المحلة - صورة أرشيفية

اشتعل الصراع بين عدة أندية في الدوري المصري الممتاز، خلال الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، للبقاء في صفوف "الكبار"، والهروب من الهبوط نحو دوري المحترفين، حيث لم تحدد حتى الآن هوية أي فريق من الثلاثي الذي سيودع منافسات الدوري العام.

ويتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة من 30 مباراة، ويتبقى له 4 مباريات في الموسم الحالي.

وحال خسارة أو تعادل الداخلية في مواجهته المقبلة أمام الزمالك، سيتأكد هبوطه رسميًا لدوري المحترفين، حيث يبتعد بفارق 10 نقاط حتى الآن عن فاركو، الذي يحتل المركز الخامس عشر، ويتفوق الأخير عليه في المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

للتعرف على جدول مباريات آخر 4 جولات في الدوري اضغط هنا

ويأتي نادي المقاولون العرب في المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 20 نقطة من 28 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث لعب مباراتين أقل من منافسيه في صراع الهروب من الهبوط.

ويأمل البطل السابق للدوري المصري، في تجنب الهبوط لدوري المحترفين، حيث لم يسبق أن غاب المقاولون عن الدوري الممتاز، منذ هبوطه في موسم 2002-2003، بعد احتلاله المركز الثاني عشر في تلك النسخة، ومن ثم عودته السريعة في موسم 2005-2006.

ويمتلك المقاولون 6 مواجهات صعبة في طريقه للنجاة من الهبوط، حين يلتقي مع: المصري، الزمالك، سيراميكا، الأهلي، الإسماعيلي والجونة.

وفي المقابل يحتل نادي بلدية المحلة المركز السادس عشر، برصيد 24 نقطة، وتبدو مهمته ليس سهلة أيضًا، مع تبقى 4 مباريات له ضد كلا من: سيراميكا، الإسماعيلي، الجونة والزمالك.

ومازالت هناك أندية لم تضمن بقاؤها بشكل رسمي، وتحتاج لتحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأربع المقبلة لضمان الابتعاد عن صراع القاع، وهم: فاركو في المركز 15 برصيد 29 نقطة، الإسماعيلي برصيد 31 نقطة في المركز الرابع عشر، الجونة الثالث عشر بـ 32 نقطة، والبنك الأهلي صاحب الـ 33 نقطة في المركز 12، وطلائع الجيش الحادي عشر بـ 35 نقطة.

للتعرف على جدول ترتيب الدوري اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg