لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كوكوريلا: نحتاج إلى تجنب هجمات إنجلترا المرتدة.. وبالمر من الصعب مواجهته

كوكوريلا

مارك كوكوريلا

كشف مارك كوكوريلا لاعب منتخب إسبانيا عن شعوره تجاه صافرات الاستهجان التي طالته في مباراة الماتادور أمام فرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، وعن استعداداته لمباراة النهائي المرتقبة أمام إنجلترا.

وحسم منتخب إسبانيا تأهله إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا عقب التفوق على فرنسا بنتيجة هدفين لهدف في نصف نهائي البطولة، ليضرب موعدًا مع إنجلترا في العاشرة من مساء الغد بالملعب الأولمبي ببرلين.

استهل مارك كوكوريلا تصريحاته لجريدة"The Athletic" قائلًا: "شعرت بالدهشة بسبب صافرات الاستهجان من جانب الجماهير المتواجدة في مباراة إسبانيا الأخيرة عندما أقوم بلمس الكرة، وتأكدت من كوني المقصود حين قرأ المذيع أسمي ووجدت الصيحات تجاهي".

تابع: "فكرت في الأمر قليلاً وأدركت بعدها أن تلك الجماهير جاءت بسبب لمسة اليد في ربع النهائي أمام ألمانيا، لم أهتم كثيرًا لكن شعرت بالحزن قليلًا، لأن بعض الناس جاؤوا إلى المباراة لإطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعب واحد بدلًا من ترك التذاكر لمن يريد حضور المباراة حقًا لمشاهدتها".

واصل: "اعتدت على ذلك الأمر، عندما عدت إلى برايتون بقميص تشيلسي واجهت صيحات استهجان كبيرة في كل مرة كنت ألمس فيها الكرة، لن أقول إنه شعور لا يطاق ولكنه غير جيد والأمر أصبح معتاد الآن".

أضاف: "أعرف كيف يلعب بوكايو ساكا، ولا أحتاج إلى مشاهدة الكثير من اللقطات لأنني أشاهد عادةً جميع مباريات أرسنال، من الصعب جدًا مراقبته، ومواجهة منافسين بهذه الجودة أمر رائع، وهدفي هو شعوره بعدم الراحة".

أكمل: "أعتقد أن سيناريو المباراة سيعتمد كثيرًا على إسبانيا وكيفية لعبنا، وليس ما تقدمه إنجلترا إذا سيطرنا على الكرة، ونحتاج إلى تجنب الهجمات المرتدة وحينها سيكون لدينا الكثير من الفرص إلى الفوز".

استكمل: "كول بالمر يجب أن يلعب لديه عقل كروي يعمل بسرعة كبيرة، ويكون دائمًا متقدم بخطوة عن الآخرين، حيث يمتلك سرعة اتخاذ القرارات، وهذا النوع من اللاعبين هو أصعب شئ يمكن الدفاع أمامه، ولا يمكنك توقع ما سيفعله وكنت أعاني أمامه في التدريبات".

أتم حديثه: "إنه يذكرني كثيرًا بلامين يامال الثنائي لديه نفس الأسلوب، وإذا صادفت مقابلة بالمر في الشوارع، فلن تعرف أبدًا أنه لاعب كرة قدم".

اقرأ أيضًا

إمام عاشور بنيولوك جديد في مران الأهلي (صور)

معلول: الحديث عن التجديد للأهلي سيكون في الوقت المناسب.. وأتوقع عودتي بعد شهرين

لا فوينتي: سأطلب من اللاعبين الاستمتاع بنهائي اليورو.. وجافي سيدعمنا أمام إنجلترا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg