لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بالبدلاء.. إسبانيا تهزم إنجلترا قبل نهائي يورو 2024

إسبانيا

أولمو يحتفل بهدفه في فرنسا

ساد اعتقاد بين جماهير كرة القدم، في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بأن مقاعد بدلاء المنتخب الإنجليزي تضم لاعبين أكثر تأثيرًا حتى من الأساسيين في بعض المنتخبات الأخرى، من بينها إسبانيا.

ويلتقي المنتخبان الإنجليزي والإسباني غدًا الأحد، على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، ضمن نهائي يورو 2024.

وكانت إسبانيا عبرت فرنسا في نصف نهائي أمم أوروبا، في الوقت الذي تخطت خلاله إنجلترا، هولندا.

هدف إنجليزي وحيد

تضم قائمة المنتخبين الإنجليزي والإسباني عددًا من اللاعبين المميزين، سواءً في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء.

في إنجلترا على سبيل المثال، يشعر جاريث ساوثجيت بصداع في رأسه في كل مرة يضع خلالها تشكيل الأسود الثلاثة، لكنه قد يكون صداعًا لطيفًا، بالنظر إلى الجودة المتاحة أمامه، ما ينتهي دومًا بالاعتماد على العناصر ذاتها مع تغييرات طفيفة.

وظل ساوثجيت معتمدًا في يورو 2024 على بيكفورد في حراسة المرمى، مع ووكر وتريبير وجويهي وستونز في الدفاع، إلى جانب بيلينجهام ورايس وماينو في الوسط، وفودين وساكا وكين في هجوم إنجلترا.

وتلقى المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، انتقادات جماهيرية قاسية بسبب إبقاء بالمر على مقاعد البدلاء مع حصوله على عدد دقائق قليلة، ما يحدث كذلك مع جوردون وواتكينز وتوني وإيزي.

وسجل منتخب إنجلترا عن طريق لاعبيه البدلاء في يورو 2024 هدفًا واحدًا، كان من توقيع أولي واتكينز ضد هولندا في نصف النهائي.

تفوق إسباني

تملك إسبانيا قائمة لاعبين متوازنة بقيادة لويس دي لافوينتي في يورو 2024، لكن جودة اللاعبين البدلاء لا يمكن مقارنتها بما لدى إنجلترا.

ويعتمد دي لافوينتي على سياسة التشكيل الثابت مع إسبانيا، مع منح عدد دقائق مقبول لفيران توريس وداني أولمو وميرينو وأويارزابال في المباريات السابقة.

ويستمر دي لافوينتي في إشراك سيمون أساسيًا إلى جانب كارفخال ولابورت ولو نورماند وكوكوريلا في الدفاع، ورودري وفابيان وبيدري (قبل إصابته) في الوسط، مع ظهور متواصل لويليامز ويامال وموراتا.

وحصل أولمو على مكان أساسي في تشكيل إسبانيا بعد إصابة بيدري.

منتخب إسبانيا تمكن من تسجيل 3 أهداف في يورو 204 عن طريق اللاعبين البدلاء، بعدما أحرز أولمو هدفين في جورجيا وألمانيا، إضافة إلى هدف ميرينو القاتل في شباك مانويل نوير في دور الـ8.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg