جميع المباريات

إعلان

4 دقائق كانت كافية.. وسام والسولية يقودان الأهلي للانتصار الـ 12 تواليًا في الدوري (فيديو)

الأهلي

لاعبو الأهلي يرفعون الشارة السوداء حدادًا على أحمد رفعت

واصل قطار فريق الأهلي انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الممتاز، بانتصار جديد على حساب فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الاثنين.

الأهلي حقق الفوز الـ 12 على التوالي في الدوري الممتاز، منذ أبريل الماضي، عندما خسر أمام الزمالك في قمة الجولة العاشرة.

وحقق الأهلي الفوز أمام طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، ليواصل مطاردة بيراميدز والزحف نحو قمة الدوري الممتاز، قبل مواجهة الفريقين بعد 4 أيام.

الأهلي حاول على مدار الشوط الأول لكنه لم يستطع هز الشباك، وسط محاولات من جانب طلائع الجيش، وتألق الحارسين مصطفى شوبير وعمر رضوان.

شاهد تصدي إعجازي لشوبير ينقذ الأهلي

عمرو السولية البديل افتتح أهداف الأهلي في الدقيقة 50، بعد استغلال كرة عرضية مررها إمام عاشور وارتطمت في مدافع الطلائع، ووصلت للسولية أمام المرمى. شاهد الهدف

ثم تكفل البديل عمر كمال عبدالواحد بصناعة الهدف الثاني بالدقيقة 54، بعدما أرسل كرة أرضية جعلت وسام أبو علي وجهًا لوجه مع المرمى، ليسدد الكرة بين أقدام حارس الطلائع، ويعلن الهدف الثاني للأحمر. شاهد الهدف

وألغى حكم المباراة، هدف سجله وسام أبو علي في الدقيقة 74، من صناعة إمام عاشور، بعدما استدعاه الـ VAR لمراجعة اللعب، ووجد أن هناك لمسة يد على مهاجم الأهلي.

الأهلي رفع رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 23 مباراة، خلف بيراميدز متصدر قمة الترتيب بـ 68 نقطة من 27 مواجهة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألمانيا

ألمانيا

1 0
المجر

المجر

39

منتخب ألمانيا يطالب بركلة جزاء بعد تسديدة من هافيرتز وتصطدم في يد مدافع المجر والحكم يحتسب تسلل في النهاية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg