جميع المباريات

إعلان

عين على اليورو.. موسيالا وجندوجان يُسقطان المجر (تحليل بالفيديو)

جوندوجان

جوندوجان

واصل المنتخب الألماني انطلاقته القوية في بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام على أرضه، بعد الانتضار على نظسره المجري (2-0)، في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة الأمم الأوروبية 2024.

بهذا الفوز المهم، أثبت المنتخب الألماني جدارته وتأهله لدور الستة عشر من بطولة يورو 2024، التي تستضيفها ملاعبه حاليا حتى 14 يوليو المقبل.

وفرض المنتخب الألماني سيطرته على المباراة في الدقائق الأولى حتى سجل الهدف الأول بتسديدة صاروخية من جمال موسيالا في الدقيقة 22.

وأحرز منتخب المجر هدف التعادل عن طريق بارناباس فارجا ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وعاد الألمان ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما أرسل ماكسيميليان ميتلشتيت عرضية أرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وقابلها جوندوجان بتسديدة يسارية داخل الشباك، لتصبح النتيجة 2-0.

ورفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق انتصارًا كاسحًا 5 / 1 في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الجمعة الماضي.

فيما قبع منتخب المجر في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، بعدما استهل مشواره في المجموعة بخسارة قاسية 1 / 3 أمام نظيره السويسري في الجولة الأولى، يوم السبت الماضي.

ويختتم منتخب ألمانيا مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره السويسري يوم الأحد القادم، فيما تلتقي المجر مع اسكتلندا في اليوم ذاته بالجولة الأخيرة أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن