جميع المباريات

إعلان

بعد ودية البنك الأهلي.. 24 ساعة راحة للاعبي الزمالك من التدريبات

فريق الزمالك

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة غداً السبت من التدريبات، وذلك عقب المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة ضد فريق البنك الأهلي.

وانتهت المباراة، التي جرت على استاد بتروسبورت، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، وذلك تحضيراً لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة خاضها حتى الآن.

أحداث ودية الزمالك والبنك الأهلي

دخل الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمود الشناوي، عمر جابر، عبد الرحمن علي، مصطفى الزناري، سيد عبد الله، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، مصطفى شلبي، يوسف أوباما، ناصر منسي".

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء، وتعادل محمد أشرف "روقا" للزمالك في الدقيقة 43 أيضًا من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عمر عبد العزيز، محمد عاطف، السيد الغديري، عبد الرحمن علي، أيمن الجزار، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف "روقا"، يوسف أوباما، سيد عبد الله "نيمار"، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل محمود قاعود للبنك للأهلي في الدقيقة 67.

وتمكن إسحاق يعقوبو من تسجيل الهدف الثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 71، وتعادل الزمالك في الدقيقة 84 عن طريق حازم أسامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن