جميع المباريات

إعلان

البدري يكشف.. سبب رفضه تدريب الزمالك.. علاقته بالخطيب.. وكواليس رحيله عن بيراميدز

حسام البدري

حسام البدري - محمود الخطيب

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، سبب رفضه تدريب الزمالك، وكواليس رحيله عن منصبه في بيراميدز.

وقال البدري عبر أون سبورت إف إم: "أمير مرتضى منصور زارني في منزل والدتي، وعرض عليّ تدريب الزمالك، لكنني قلت له رغم تقديري واحترامي للنادي، الزمالك أولى بأبنائه، وأمامكم حلان إما التعاقد مع مدير فني أجنبي أو أحد أبناء القلعة البيضاء".

رفض تدريب الزمالك

أضاف: "تولي تدريب الزمالك صعبًا عليّ بسبب أهلاويتي، لن أستطيع التواجد في هذا المكان وتقديم 100% في كل شيء، كل التقدير والاحترام لنادي الزمالك، أنا أتحدث عن المنافسة وليس عن الحب والكره".

تابع: "عندما أشاهد مباراة للأهلي والزمالك، أشجع الأهلي، فتخيل أن أكون مدربًا في مباراة القمة وأجلس على دكة الزمالك، الأمر سيكون صعبًا، يجب أن أكون بنسبة 100% من تركيزي ومشاعري نحو النادي الذي أتولى قيادته فنيًا".

العلاقة مع الخطيب وترك بيراميدز

شدد: "لا توجد أي شوائب في علاقتي مع محمود الخطيب، ولم يحدث أنني تجاهلت مصافحته في أحد اجتماعات وزارة الشباب والرياضية، حيث إنه بمجرد وصوله ذهبت إليه وصافحته، ولا أقدر على فعل غير ذلك، الخطيب له تقدير كبير عندي وله فضل كبير فيما وصلت إليه".

أشار: "لا يصح القول إنني على خلاف مع النادي الأهلي، لكن في وقت ما رحلت بسوء تقدير مني، لأنني لم أكن أعلم تقدير الجماهير لي، ورفضهم لفكرة تولي منصب في بيراميدز، ولا يصح أن تتم مقارنة أحد بالأهلي، حجم النادي وجماهيره وتاريخه، فهل يوجد نادٍ حقق ما حققه الأهلي؟".

أتم: "لم أكن رئيسًا لنادي بيراميدز، رئيس النادي هو مالكه الإماراتي، وبعدما توليت منصبي ولم أجد قبولًا في ذلك، قررت الرحيل عن بيراميدز لأنني لم أكن مرتاحًا، تقديرًا للنادي الأهلي وجماهيره".

وعمل حسام البدري في الأهلي، بداية كمدرب مساعد خلال الفترة 2002-2009، ثم قاد الأحمر كمدير فني في ولايتين، الأولى مايو 2012 - مايو 2026، ثم الثانية أغسطس 2016 وحتى مايو 2018.

اقرأ أيضًا:

كولر: الجماهير لا تعرف سوى الفوز.. طالبوني بالدوري

اعتذار وغرامة مالية.. أفشة يعود لتدريبات الأهلي

عبد الرحمن مجدي يتحدث عن مفاوضات الأهلي والزمالك

كاف: هناك مفاوضات مع عدة دول لاستضافة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه