جميع المباريات

إعلان

بيبو: تصريحات أفشة؟ نطبق اللائحة على أي لاعب في الأهلي.. وأوقفنا الظهور الإعلامي

أفشة - الأهلي

أفشة يعود إلى تدريبات الأهلي

المصور: اسامه عبد النبي

استفاض خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، في حديثه عن التصريحات التي أدلى بها اللاعب محمد مجدي أفشة مؤخرًا، موضحًا في السياق ذاته، أن لائحة العقوبات تطبق على الجميع، ومعلنًا أيضًا إصدار قرار بمنع ظهور اللاعبين إعلاميًا، الفترة المقبلة.

وكان يلا كورة علم أن الأهلي وقع غرامة مالية على أفشة، فيما منعه المدرب السويسري مارسيل كولر من المشاركة في التدريبات الجماعية، قبل عودته أمس الأربعاء، بعد تقديمه اعتذارًا عن تصريحاته التليفزيونية. (طالع التفاصيل من هنا)

وقال بيبو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس التليفزيونية: "انتهى وقت الاحتفال بدوري أبطال أفريقيا.. واتخذنا قرارًا بمنع ظهور أي لاعب إعلاميًا من أجل التركيز والاستعداد لعودة مباريات الدوري القادمة".

وأكمل: "كان من المفترض أن نسمح بظهور اللاعبين إعلاميًا لوقت أطول.. لكن تصريحات بعض اللاعبين مؤخرًا أسهمت في تعجيل اتخاذ هذا القرار".

وزاد بيبو: "التصريحات الأخيرة أثارت بعض الجدل وأسيء فهمها أيضًا وحصلت على أكبر من حجمها.. لذا كان لا بد من إيقاف ظهور اللاعبين إعلاميًا عند هذا الحد".

وأجاب مدير الكرة في الأهلي عن سؤاله بشأن توقيع عقوبة على أفشة بعد تصريحاته الأخيرة، بقوله: "نطبق لائحة العقوبات على أي فرد يخطئ في منظومة الأهلي، ونتعامل فورًا وبكل هدوء مع أي تجاوز".

وأتم في هذا الصدد: "لا أريد أن يتم تضخيم موضوع أفشة.. واللاعب شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg