جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: علاقة التوأم وصلاح رائعة.. وقرار استضافة السوبر الأفريقي ليس بأيدينا فقط

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن وصلاح

تحدث خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة عن علاقة التوأم حسام وإبراهيم حسن مع محمد صلاح، كاشفًا عن موقفهم من استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وشهد معسكر منتخب مصر المقام حاليًا أول لقاء بين التوأم حسام وإبراهيم حسن مع محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "نتمنى أن يمتلئ استاد القاهرة بالجمهور في مباراة مصر وبوركينا فاسو مثلما حدث في مباراتي الأهلي والزمالك بنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية".

وأضاف: "الأجواء رائعة جدًا بين حسام حسن ومحمد صلاح، ولا يوجد أي خلافات أو مشاكل مثلما كان يتردد في السابق وهناك تعاون مميز بين الجميع".

وأكمل: "التوأم حسام وإبراهيم حسن يريدان تقديم الكثير لمنتخب مصر، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج إيجابية أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

وتابع: "الفوز على بوركينا وغينيا بيساو سيقربنا من التأهل لكأس العالم".

وعن استضافة السوبر الأفريقي والذي سيجمع بين الأهلي والزمالك، رد نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلًا: "هذا الأمر نسعى إليه وإن شاء الله يتم، والقرار ليس بأيدينا فقط وهناك الاتحاد الأفريقي، وإذا حدث ذلك ونجحنا في تنظيم البطولة سيكون أمرا رائعا لمصر ونريد تقديم صورة مشرفة للكرة المصرية".

جدير بالذكر أن الأهلي كان توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن