جميع المباريات

إعلان

الظهير الأيسر وملف المحترفين ودعم الهجوم.. يلا كورة يرصد خريطة ميركاتو الأهلي في الصيف

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بلاده، في الساعات الأولى من فجر غد الإثنين إلى القاهرة، بعد انتهاء الإجازة التي منحها للفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ويقود كولر مران الفريق غدًا الإثنين بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق، على أن يحضر مؤتمر الإعلان عن إستاد الأهلي رفقة عدد من اللاعبين.

وقال مصدر ليلا كورة إن هناك اجتماعًا مُعد له مسبقًا سيجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة ولجنة التخطيط مع مارسيل كولر مع نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف أن هذا الاجتماع سيسبقه اجتماعًا آخر منفردًا ما بين كولر والخطيب فقط، لعرض وجهة نظر المدرب السويسري وموقفه وطلباته لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر طلب خلال الفترة الماضية التعاقد مع ثنائي جديد في قلب الدفاع بالإضافة لثنائي هجومي أحدهما محلي، مع عدم تجديد تعاقد أنتوني موديست، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن كولر سيطلب خلال الاجتماع المقبل ضم ظهير أيسر آخر، بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس، بالإضافة إلى محمد شكري الذي تقرر عودته بنهاية الموسم، والمصاب هو الآخر بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر قد يُحدث نقطة خلاف، حيث يفضل مسئولي الأهلي ضم لاعبًا محليًا أو الاعتماد على القائمة الحالية وانتظار عودة معلول أو شكري من الإصابة، في أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير.

وتابع أن المغربي يحيى عطية الله، من الخيارات التي يتم طرحها دائمًا لدعم الجبهة اليسرى للأهلي، لكن لم يتم التواصل معه حتى الآن، كما أن هناك اتجاهًا لتغيير في ملف المحترفين، في ظل امتلاك الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج عروضًا خارجية.

وأشار المصدر إلى أن الأسماء التي تم طرحها في وسائل الإعلام لدعم هجوم الفريق، ليست ضمن الحسابات الفنية للأهلي، عدا محمد كوناتيه، والذي يريد الاستمرار في أوروبا وليس لديه نية في العودة لأفريقيا والشرق الأوسط، إلا أن الأهلي يحاول مع اللاعب ووكيله.

وتطرق إلى موقف يوسف أيمن، مدافع الدحيل، صاحب الجنسية المصرية، والذي تم طرح اسمه بالفعل، لكن لم يحدث سوى استفسار عن ناديه عن مطالبهم، وحتى الآن لم يحسم كولر موقفه من الصفقة.

وأتم المصدر أن خيار اللاعبين أصحاب الجنسيتين مطروحًا أمام الأهلي في الفترة الحالية، وينوي الأحمر إبرام صفقات جديدة قد تتخطى 5 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًأ:

ريال مدريد في نهائي كأس إنتركونتيننتال.. ماذا يحتاج الأهلي لمواجهته؟

وسام أبو علي: أريد التسجيل ضد الزمالك

وسع الفارق أمام الأهلي.. ريال مدريد يصل إلى اللقب القاري رقم 30

باتشوكا بطلًا للكونكاكاف ويتأهل إلى إنتركونتيننتال للأندية 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات