جميع المباريات

إعلان

السولية: وقفتنا بعد مباراة صنداونز غيرت كل شيء.. ونهائي القرن هو الأصعب مع الأهلي

السولية

عمرو السولية

تحدث عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكواليس نهائي القرن أمام نادي الزمالك.

وقال السولية في تصريحات عبر قناة إن بي سي مصر 2: "7 نهائيات هو رقم كبير، لكن في النادي الأهلي نحن نلعب على البطولة في كل عام، ليس من السهل أن نحصل على 4 بطولات منهم، خسرت نهائيين متتاليين مع الأهلي وكان شيئًا صعبًا".

وأوضح: "وقفتنا في وسط الملعب بعد هزيمة صندوانز الكبيرة، كانت بداية لكل شيء حدث بعد ذلك".

وتابع: "خسارة أول بطولة لدوري أبطال أفريقيا عام 2017 أمام الوداد، كان شيئًا صعبًا، ثم خسرنا النهائي التالي 2018 أمام الوداد، لم يكن لدينا خبرات كبيرة عكس الآن، الأجواء والضرب الذي تعرضنا له زادنا بخبرات كبيرة".

وواصل: "خسرنا بنتيجة 5 أمام صنداونز، في مباراة العودة لم يكن هناك مقعد فارغ في الاستاد، كان لابد أن نفوز بالدوري هذا العام، كان هناك أشخاص تتهكم علينا في هذه الفترة، كنا نأخذ كلامهم ونضعه في غرفة الملابس، وعندما عدنا للمشاركة في الدوري فزنا بكل المباريات، وكنا ننتصر بطريقة درامية".

واستمر: "حسام عاشور تحدث معنا وقال إننا خرجنا من البطولة، ونحن قصرنا لكن الجمهور ساندنا ولا بد أن نهديهم الدوري، وهذا أقل شيء".

وشدد: "نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي، الأجواء كانت صعبة للغاية في ظل فيروس كورونا والاختبارات التي كنا نجريها وقتها، لو كنا خسرنا هذا اللقاء كنا لن نلعب كرة مرة أخرى، الزمالك كان فريق مميز وقتها ولديه لاعبين مميزين، عشنا ضغط عصبي كبير للغاية قبل هذه المباراة".

وأتم: "بدأنا المباراة بطريقة مميزة للغاية، وسجلنا هدفًا مبكرًا، وهذا شيء غير جيد، لأننا تراجعنا بعدها، والزمالك سجل التعادل، محمد الشناوي بين شوطي المباراة عنفنا بطريقة صعبة وطلب منا أن نستفيق في الشوط الثاني وبالفعل قدمنا شوط ثاني جيد، وربنا أكرمنا بهدف أفشة، لم انزعج أن أفشة أخذ "السوكسيه" بعد ذلك، عقب هدف أفشة أردت أن الحكم يطلق الصافرة".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن