جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة يكشف ما دار بين صلاح وحسام حسن.. نهاية أزمة فيتوريا.. وطلب الأهلي

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح نجم ليفربول.

وانضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر، أمس السبت، لأول مرة تحت قيادة حسام حسن استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة mbc مصر 2: "صلاح وصل بخير لمعسكر المنتخب، الدنيا جميلة جدًا، وهذا يرد على كل ما أثير على السوشيال ميديا، كنا دائما نؤكد أنه ليس هناك أي مشاكل".

وأضاف: "منتخب مصر يحتاج صلاح وغيره من اللاعبين، هدفنا التأهل لكأس العالم وهذا الأمر لن يتحقق بسهولة، خريطة أفريقيا تغيرت، ولا يوجد ما يسمى بالمنتخب الصغير أو الكبير".

وأكمل: "التأهل إلى كأس العالم سيأتي بالتعب والاجتهاد".

وتابع: "عودة صلاح جعل هناك شيء من الأريحية داخل المنتخب، وهو قدوة داخل وخارج المستطيل الأخضر".

وبسؤاله عن ماذا حدث بين صلاح وحسام حسن في اللقاء الأول بينهما؟، رد عضو اتحاد الكرة، قائلًا: "حسام حسن يدرك جيدًا قيمة وأهمية صلاح، وكان اللقاء رائع بينهما وتعانق الثنائي وهناك ترحيب كبير بينهما، لقد تحدثا عن أهمية المرحلة القادمة وأهمية مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

وكشف الكومي عن آخر التطورات الخاصة بأزمة مدرب المنتخب السابق روي فيتوريا الخاصة بمستحقاته المادية، قائلًا: "أزمة فيتوريا انتهت وربنا يباركله ولا مشكلة في ذلك".

وسئل إيهاب الكومي عن موقف اتحاد الكرة من طلب الأهلي بحكام أجانب في الدوري، قائلًا: "تركيزنا الآن على منتخب مصر والمرحلة القادمة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وبعد ذلك سيتم المناقشة مع بيريرا حول كل الأمور".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg