جميع المباريات

إعلان

أنس جابر: أتمنى أن يتحدث العالم أكثر عن غزة.. وما يحدث غير عادل

أنس جابر

أنس جابر

أكدت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، حزنها الشديد من ما يحدث في غزة خلال الفترة الماضية، مطالبة العالم أن يتحدث بصورة أكبر عما يتعرض له الأطفال والنساء.

وقالت أنس جابر في المؤتمر الصحفي عقب تأهلها للدور الرابع ببطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس: "أنا حزينة جداً عندما أرى الأخبار كل يوم، وأحاول بصراحة ألا أكون متواجدة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ما يحدث في غزة الآن وما يصل لنا من فيديوهات مرعب".

وأضافت: "أتمنى أن يتحدث العالم أكثر لأن ما يحدث غير عادل حقاً، هؤلاء الأطفال والنساء والرجال يعانون، نحن في عام 2024، ومن المحزن للغاية أن نرى أن الكثير من البلدان تلتزم الصمت حيال ذلك".

وأتمت: "أحاول أن أرسل طاقتي الكبيرة للمساعدة كسفير لبرنامج الأغذية العالمي، وأحاول تقديم الدعم بقدر ما أستطيع، ولكن من المؤكد أن هذا الأمر يجعلني حزينة وغاضبة للغاية عندما أرى أنه لا شيء يتحرك، ولا شيء يحدث حقًا".

وكانت أنس جابر قد تغلبت أنس على الكندية ليلي هيرنانديز، في الدور الثالث ببطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس أحد بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وتفوقت أنس جابر على منافستها الكندية بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-4 و7-6، لتضرب موعدًا مع الدنماركية كلارا تاوسون في الدور الرابع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg