جميع المباريات

إعلان

"وقتي على مقاعد البدلاء سينتهي الأحد".. تشافي يوجه رسالة وداعية لجماهير برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي

وجه تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة وداعية إلى جماهير النادي الكتالوني، عقب إعلان رحيله.

وأعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، رحيل تشافي عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشف برشلونة في بيان رسمي أن خوان لابورتا، رئيس النادي، أبلغ تشافي اليوم الجمعة أنه لن يكون مدربًا للفريق في الموسم المقبل (2024-2025).

وجاء نص رسالة تشافي الوداعية على النحو التالي:

أعزائي المشجعين، وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة سينتهي يوم الأحد.

ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية.

أريد أن أشكر دعم ومودة المشجعين، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي دائمًا نفس الحب الذي كنت أشعر به خلال فترة وجودي كلاعب كرة قدم.

اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون لاعبًا آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو في غضون بضعة أشهر في كامب نو. لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، فأنا من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل للنادي في حياتي، والذي سيكون دائمًا تحت تصرفي.

لقد عملت مع مجموعة من اللاعبين الرائعين ومع طاقم عمل مذهل. بفضلهم جميعًا، حققنا الأهداف التي حددناها، والتي بلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر.

لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا ساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يلهموننا جميعًا مشجعي برشلونة.

شكرا جزيلا للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف.

أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي. يحيا برشلونة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg