جميع المباريات

إعلان

تحوّل إلى مهاجم في أول مشاركة.. ماذا قدم المدافع الفلسطيني ياسر حمد مع الزمالك؟

حسام حسن مهاجم الزمالك

الزمالك وسموحة

سجّل المدافع الفلسطيني ياسر حمد، مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مواجهة سموحة، أمس الأحد، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة على يد سموحة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس.

ماذا قدم ياسر حمد في أول مباراة مع الزمالك؟

وفقًا لشبكة "سوفا سكور" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، حصل ياسر حمد على تقييم 7.1، في اللقاء الذي شارك فيه أساسيًا حتى نهايته.

وأشارت إلى أن المادفع الفلسطيني لمس الكرة 66 مرة، شتت الكرة 5 مرات، وقطع الكرة مرتين، وارتكب خطأ مرتين، وفقد الكرة 4 مرات، وفاز بشكل إجمالي بـ 6 تدخلات ناجحة من أصل 8 منها 4 التحامات هوائية، وكان له 52 تمريرة صحيحة من أصل 56 بدقة بلغت نسبتها 93%.

تغيير مركزه لمهاجم

اضطر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى الاعتماد على المدافع الفلسطيني كرأس حربة إضافي في أخر خمس دقايق من اللقاء، في محاولة منه لإدراك هدف التعادل.

وكان الزمالك قد أعلن تعاقده مع ياسر حمد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف.

وفسخ ياسر حمد، تعاقده مع نادي نورث إيستد يونايتد الهندي خلال شهر يناير الماضي، قبل أن يشارك مع منتخب فلطسين في بطولة كأس آسيا.

ويُعد نادي الزمالك، هو التجربة الثانية لياسر حمد في الدوري المصري، حيث سبق وأن لعب لنادي المصري البورسعيدي، قبل أن يرحل إلى نادي الريان القطري وبعد ذلك النادي الهندي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg