جميع المباريات

إعلان

المدير التنفيذي لنادي زد: نؤمن بأهمية قطاع الناشئين.. ونثق بقدرات مجدي عبد العاطي

زد والجونة

نادي زد

شدد أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد، على أهمية تطوير القطاع الناشئين وتمكين الشباب ليصبحوا الداعم الأساسي للفريق الأول.

وقال عبد الله خلال مداخلته على قناة أون تايم سبورتس: "منذ البداية، نؤمن في نادي زد بأهمية قطاع الناشئين، ونعمل على تطويره ليكون الداعم الرئيسي للفريق الأول، نسعى لخروج لاعبين محترفين من أكاديميتنا ينعكس إيجابًا على المنتخبات الوطنية".

وأضاف: "يتميز نادي زد بطابعه وشخصيته الفريدة عن باقي الفرق، فعندما صعدنا للدوري الممتاز، اتبعنا نهجًا مختلفًا، ولم نتعاقد مع لاعبين بأسعار باهظة، بل سعينا لتحقيق التوازن بين الخبرة والشباب".

وتابع: "نثق بقدرات مدربنا مجدي عبد العاطي، فهو طموح ولديه أسلوب لعب خاص لا يناسب أي لاعب، نعمل على أن يضم التشكيل الأساسي للفريق في المستقبل لاعبين من أكاديميتنا".

وواصل: "يحتاج الاستثمار في المجال الرياضي إلى صبر ورؤية واضحة، وتمتلك إدارة نادي زد رؤية طموحة تهدف إلى صنع إضافة حقيقية لكرة القدم المصرية".

وعلق على الهزيمة الأخيرة في الدوري، قائلًا: "لم يكن الأداء في المباراة الأخيرة ضد المقاولون العرب مرضيًا، واجهنا بداية سيئة، وقد تحدث مجدي عبد الغني والإدارة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء."

وأكمل: "نستعد لمباراة قوية ضد سموحة، ونعلم أن جميع الفرق متقاربة في جدول الترتيب، لكننا نسعى لتحقيق مركز متقدم في الدوري".

وعن أهمية قطاعات الناشئين: "يجب على الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك إعطاء قطاع الناشئين أهمية قصوى، فمن واجبهم تخصيص جزء من ميزانيتهم لتطويره، بدلًا من الاعتماد على شراء لاعبين جاهزين بأسعار باهظة".

وختم: "إعادة صياغة منظومة تقييم اللاعبين وإبعاد الوكلاء عن التحكم فيها أمر ضروري لنهضة الكرة المصرية".

ويحتل نادي زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعها من 21 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg