جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 128 مليونا لضم التشكيل الأغلى في لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة

هالاند وصلاح

هالاند وصلاح - الثنائي الأغلى في فانتازي الدوري الإنجليزي

أتاحت لعبة الفانتازي الجديدة التي أطلقها الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين، تحت مسمى "fantasy challenge"، فرصة ضم اللاعبين إلى الفريق دون ميزانية محددة بدءًا من الجولة الثلاثين، المقبلة، ما يسمح بالحصول على تشكيل ثمنه يقارب 128 مليونًا.

فريق أي مدرب في لعبة "fantasy challenge" سيكون منفصلًا تمامًا عن فريقه في اللعبة الأصلية ولا تؤثر نتائجه على اللعبة الرئيسية. (طالع المزيد من التفاصيل عن اللعبة الجديدة)

التشكيل الأغلى في لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة

تعتمد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الجديدة على وضع شروط محددة لكل جولة على حدة، بمعنى أن الجولة 30 لها قواعد مختلفة عن الجولة 31 التي تختلف بدورها عن الجولة 32 وهكذا، فيما ستكون هناك قواعد عامة لكل الجولات من بينها إتاحة الحصول على 5 لاعبين من فريق واحد وإلغاء الـ"deadline" وغير ذلك.

في الجولة 30، لن تكون هناك ميزانية محددة لجلب اللاعبين، أي أن المدربين سيقدرون على استقدام التشكيل الأغلى دون النظر إلى التكلفة عكس اللعبة الأصلية التي تتيح ميزانية قدرها 100 مليون فقط، ما كان يصعب مهمة الحصول على هالاند وصلاح وسون وأرنولد في وقت واحد على سبيل المثال.

وتقدر قيمة التشكيل الأغلى الذي يضم 15 لاعبًا بـ127.9 مليونًا، على النحو الآتي:

- حراسة المرمى: أليسون بيكر من ليفربول (5.7)، إيدرسون من مانشستر سيتي (5.5)

- الدفاع: ألكسندر أرنولد من ليفربول (8.5)، كيران تريبير من نيوكاسل (6.7)، فيرجيل فان دايك من ليفربول (6.5)، آندرو روبرتسون من ليفربول (6.4)، ويليام ساليبا من أرسنال أو بيدرو بورو من توتنهام (5.8)

- الوسط: محمد صلاح من ليفربول (13.1)، كيفن دي بروين من مانشستر سيتي (10.5)، هيونج مين سون من توتنهام (10.1)، بوكايو ساكا من أرسنال (9.1)، مارتن أوديجارد من أرسنال (8.5)

- الهجوم: إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي (14.3)، أولي واتكينز من أستون فيلا (9.0)، إيفان توني من برينتفورد (8.2)

يشار إلى أن نقاط كل جولة لن تضاف إلى الأسابيع التالية أي أن رصيد المدربين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي سيبدأ مع انطلاق كل جولة بـ"صفر" نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg