جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك ليلا كورة: طلبنا تغيير ملعب مباراة الأهلي في دوري اليد

مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد

صورة من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

تقدم نادي الزمالك بطلب إلى اتحاد اليد تغيير ملعب مباراته القادمة أمام الأهلي في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للمنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

وذكر مصدر في نادي الزمالك في تصريحات خاصة ليلاكورة، أن النادي أرسل خطاباً اليوم إلى اتحاد اليد يبدي فيه اعتراضه على نقل المباراة لصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، نظراً لسوء أرضية الصالة خشية تعرض لاعبيه للإصابة.

كما أشار المصدر في تصريحاته، إلى أن الزمالك استلم جدول المرحلة الثانية من المنافسة على لقب دوري المحترفين، موضحاً فيه إقامة المباراة على صالة استاد القاهرة، قبل أن يتم نقل المباراة بعد ذلك إلى صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

جدير بالذكر أن الأهلي هو صاحب مباراة القمة التي تجمعه مع فريق الزمالك في إطار منافسات المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد، والمقامة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر يوم الجمعه المقبل 16 فبراير.

ويحتل الأهلي صدارة المرحلة الثانية من لقب دوري المحترفين برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

وتنص لائحة مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد على منح الفريق الفائز في الوقت الأصلي 3 نقاط، بينما لا يحصل الخاسر على أية نقطة.

وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم الاحتكام إلى الرميات الجزائية، بحيث يحصل الفائز منها على نقطتين، بينما يحصل الفريق الخاسر على نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg