جميع المباريات

إعلان

من مخيمات النازحين إلى تقديم صفقة الأهلي.. من هو الفلسطيني الذي ظهر في فيديو وسام أبو علي؟

غزة

أنس النجار

"الحياة لم ولن تتوقف، من قلب غزة الأبية، نتحدث إليكم".. هكذا ظهر الصحفي الفلسطيني أنس النجار من قلب غزة لتقديم صفقة الأهلي الجديدة وسام أبو علي.

وأعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الدنماركي، وسام أبو علي قادمًا من نادي سيريس السويدي، لمدة 4 سنوات ونصف.

وقدّم النادي الأهلي، وسام أبو علي، من أرض غزة في فلسطين مستعينًا بالصحفي الفلسطيني أنس النجار والذي يعشق القلعة الحمراء.

وقال أنس خلال ظهوره في الفيديو: "الحياة لم ولن تتوقف، من قلب غزة الأبية، نتحدث إليكم، الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن، صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا نتمنى أن يكون خير ممثلًا لنا، وأن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق".

وأضاف: "هنا من أرض فلسطين الحرة، إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري، كل التحية".

أنس النجار عاشق الأهلي وسط العدوان

أنس النجار كان الاسم الأبرز والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال والذي توج به الأهلي على حساب مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2.

أنس ظهر في فيديو وهو يشاهد مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر داخل أحد المخيمات في فلسطين.

ووسط المعركة التي تعيشها غزة بسبب عدوان الكيان الصهيوني إلا أن أنس كان يبحث عن السعادة من خلال مشاهدة الأهلي في نهائي السوبر.

أنس كان يستعد للظهور على الهواء لبث ما يحدث في غزة ولكن لم يمنعه ذلك من مشاهدة الأهلي والذي يعشقه.

ومثلما ظهر في الفيديو أثناء نهائي السوبر، طلب أحد المراسلين من أنس النجار بترك المباراة من أجل الاستعداد للبث على الهواء لاستكمال التغطية، بينما يصر الصحفي الفلسطيني على استكمال المباراة من داخل خيمته، قائلا: "الأهلي المصري صحابنا لازم نشوفه".

ماذا قال أنس النجار عن فيديو نهائي السوبر؟

وقال أنس بعد تداول الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مشاهدة نهائي السوبر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "في الحقيقة تفاجئنا من رد أخواتنا المصريين على هذا الفيديو".

وأضاف: "كنا نبحث عن فسحة أمل وسعادة من خلال مشاهدة الأهلي، وكنا متأكدين أن الأهلي سيمنحنا هذه الفرحة وسط الألم الذي نعيشه".

وأكمل: " كنا محتاجين هذه الفرحة في هذا الوقت".

وتابع: "الأهلي يمتلك الشعبية الأكبر في قطاع غزة".

وأشار: "الدعم الذي نجده من الأندية المصرية وتحديدًا الأهلي ولاعبيه يمنحنا دفعة معنوية كبيرة، هذا الدعم يؤكد لنا أن العالم يقف بجوارنا وسط ما نمر به في غزة".

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين الذين نعشقهم مثل محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمود الخطيب، ومن خارج الأهلي شيكابالا وزيزو ومحمود جنش، فهم قدوة لمن يمارس الرياضة في غزة".

واستكمل: "بعد أيام قليلة سترون عندما تنطلق أمم أفريقيا شعب غزة من مخيمات النزوح وهو يدعم منتخب مصر، فهناك علاقة حب بين غزة ومصر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg